سواء أن كنت تشعر بالملل فى حياتك الأن ، وسواء أن تبحث عن التأثير فى شخص ما ، وسواءاً كنت متهماً بأنك من جيل الأجداد . فأنت فى المكان الصحيح ...اقرأ المقال التالى وسوف تتمكن من أن تحيل حياتك إلى ياة أكثر بهجة و إثارة . فقط تمعن فى النقاط التالية و أنت سوف تتعرف على ال...كيف ؟؟؟
1- افعل شيئاً دائماً ....
لا تجلس هكذا دون أن تفعل شيئاً طوال الوقت ، فالجلوس على الأريكة و مشاهدة التلفزيون ، و التمشية فى منزلك بدلاً من الخروج و الانفتاح على الحياة أمر ممل حقاً و غير ممتع ، فالانفتاح على الأخرين أمر رائع حقاً و حتى أنه يعطيك سبباً لإجراء و فتح حوارات شيقة مليئة بالموضوعات الجديدة ...هذا وحده سيمنحك شيئاً من الحماس أثناء التفاعل مع الأخرين.
2- سافر كثيراً ...
السفر هو أسهل طريقة لجعل حياتك أكثر متعة ، هذا إلى جانب فوائد السفر الأخرى و التى منها اكتساب المزيد من التجارب و الفرص . السفر يشعرك بالإستقلالية و يجعلك تخبر تحديات جديدة فى حياتك . يمكنك أن تسافر بالسفر داخل البلاد أو خارجها ...المهم ألا تتحجج بالتكاليف و ما شابه ...سافر و فقط.
3- كن مغامراً...
ابحث عن القيام ببعض الأشياء بشئ من المغامرة ...ان كنت تخاف من الطائرات اركب طائرة ، تعلم السباحة ...لا أعرف ... فقط افعل شيئاً يحى بداخلك روح المغامرة ...شيئاً استصعبت القيام به من قبل ...شيئاً إن فعلته تشعر بأنك بطلاً ...شيئاً يحتاج منك إلى عزيمة وإصرار .
4- تعلم مهارات جديدة ...
اكتساب مهارات جديداً من الامور التى تكسر حاجز الملل فى حياتك ... المهارات هى ما تشعرك بالمتعة و تحقق لك السعادة ...المهم أن تجلس مع نفسك وتسألها ما هى المهارات التى ستشعرنى بالسعادة إن امتلكتها ...بعد الإجابة ... ابدأ فى التعلم.
5- وظيفتك ...
لا تجعل حياتك المهنية هى الجزء الأكثر مللاً فى يومك و بالتالى فى حياتك ، ولذلك حاول أن تجد وظيفة مليئة بالحماس و التحديات يتحقق لك من خلالها ما سبق من نقاط : الإنشغال الدائم ، السفر ، المغامرة ، واكتساب المهارات الجديدة ... بالعمل فى وظيفة مثيرة للحماس تكون قد استثمرت أفضل استثمار فعلته لنفسك يوماً .
6- كون صداقات جديدة ...
الأصدقاء الجدد سوف يجعلونك تقوم بأشياء حماسية و ممتعة ، مما سيعطيك الفرصة لتجربة أشياء جديدة سيحثونك عليها .
7 - تعلم و علم ...
فى مشوار حياتك تتعلم الكثير و خاصة إن كنت تبحث بحماس دائماً عما يجعل حياتك أكثر متعة و تشويقاً . و هنا يأتى دورك بأن تعلم الأخرين دوماً شيئاً مما تعلمته و بأن تكسبهم المتعة فى حياتهم . فهذا ينعكس عليك بأثر إيجابي كبير.
8- دع الغرور جانباً ...
لا تتحدث عن نفسك كثيراً ، و لا تخرج من فمك الكثير من الجمل المبنية على الضمير " أنا " .
اقرأ...#post225568" target="_blank">كيف تُقوم طريقة تفكيرك ؟