النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: 7 استخدامات للهواتف الذكية فى عملك ( نص مترجم)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    7 استخدامات للهواتف الذكية فى عملك ( نص مترجم)

    7 فوائد للهواتف الذكية فى عملك



    الهواتف الخلوية مفيدة بصفة عامة و بخاصة بالنسبة لبعض الأعمال و الوظائف التى تتطلب العمل من داخل مقر العمل و من خارجه مثل رجال المبيعات ...و تساعد الهواتف الذكية على إدارة الأعمال بشكل أفضل و ستعرف ذلك من ال7 نقاط القادمة :



    1- تجد الطريق :



    أنت الأن خرجت من مقر العمل و متوجه إلى عميل ما ...لا تسأل كثيراً ستصل غلى وجهتك سريعاً باستخدام خيار GPS المتوفر بجهازك و ستعرف أى المناطق المزدحمة .



    2- الوصول إلى بيانات العميل :



    تتذكر بيانات العميل بسهولة و تسترجع تاريخ العمل معه و معاملاته إذا أردت و فى أى وقت و هذا ما يسهل عليك عملية التسلح بمعلومات هامة تساعدك فى التواصل مع العميل .



    3- بحث الدقيقة الأخيرة :



    تنتظر فى اللوبى الأن و على موعد مع أحد عملائك المحتملين ، فلا تضيع وقتك كثيراً. افتح جوجل و ابحث فيه ، فربما تجد فيه من المعلومات ما يفيدك فى لقائك.



    4- التذكير بالأسماء و الجدول الزمنى :



    كابوس أن علك تذكر كل شئ انتهى بوجود الهواتف الذكية فهو جزء من ذاكرتك الأن ووداعاً للأيام التى كان ينسى فيها الموظف اسم العميل أو الموعد المتفق عليه .



    5- تحديث حسابات شبكات التواصل الإجتماعى :



    التسويق على وجه الخصوص أصبح مهمة سهلة لا سيما التسويق الإلكترونى ... فبإمكانك فى أى وقت ومن أى مكان أن تحدث صفحتك على موقع من مواقع التواصل أو أن تضع خبرأً أو إعلان . لست بحاجة إلى مكتب الأن .



    6- إجابات فى الوقت الصحيح :



    قد يسمح لك نوع الاجتماع الذى تحضره بتصفح الانترنت أو موقعك عبر تليفونك لتجب على أسئلة العميل بكل دقة دون أن تخطئ ...و لكن احرص على أن تفعل ذلك بلباقة.



    7- العالم تحت أطراف أصابعك :



    لا توجد لديك مشكلة فى التواصل مع الأخرين و التمدد على الإطلاق ...بطرف اصبعك تتصل بهذا و تتعرف على هذا و تقدم هذا لذاك ...فرص مفتوحة فى يدك .



    *** اقرأ أيضاً ... #post224806" target="_blank">10 أسباب تدفعك لإستقدام موظفيك عبر شبكات التواصل الإجتماعى

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سارة كمال على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
كيف تحول خوفك إلى أصل ذو قيمة لنفسك و عملك ؟ ( نص مترجم)
كيف تحول خوفك إلى أصل ذو قيمة لنفسك و عملك ؟ دعنا نبدأ بسؤال أخر ، قد يكن له أكبر الأثر على عملك . السؤال هو : (مشاركات: 0)

تحديث خطة عملك ( نص مترجم)
تحديث خطة عملك تحديث خطة العمل هى المفتاح نحو النجاح المتواصل لأى عمل ... متى يجب أن اقوم بتحديث خطة عملى ؟؟؟ (مشاركات: 0)

ورقة عمل لتقييم عملك ذاتياً ( نص مترجم )
هل فكرت يوماً لماذا اخترت عملك دون غيره ؟ هل هو مناسب لأسلوبك و حياتك و يحقق لك النجاح ؟ عليك قبل أن تعمل أن تبحث عما هو مناسب لك و بعد أن تعمل عليك أن تقيم... (مشاركات: 2)

كيف تترك عملك ؟ ( نص مترجم)
كيف تترك عملك ؟ هل حان الوقت لكى تترك عملك و لأن تحدث تغييراً فى حياتك المهنية !!! من المهم أن تعرف متى تترك عملك لتحصل على وظيفة جديدة . المؤكد... (مشاركات: 2)

10 أخطاء تجنب فعلها فى محل عملك ( نص مترجم)
هناك من الناس من يولد ليكون قائداً ، فهو يتمتع بالفطرة ببعض المهارات اللازمة للقيادة ، ولكن معظم بنى البشر يكتسب هذة المهارات رويداً رويداً و يرتقى سلم النجاح... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات