نتواصل معكم ونقدم لكم تحيات فريق مركز القادة للتدريب وعلى رأسهم الدكتور جمال السعيدي رئيس مجلس الإدارة متمنين لسعادتكم بصدق أن يكون هذا العام المهني هو إنجاز مميز لكم بدرجة عالية ... فعملاءنا هم من نعتز بهم ونتوجه إلى خدمتهم مباشرة .... معا نتشارك تحقيق الإرتفاع بمستوى الأداء البشري نحو إنتاجية أعلى ماديا وخدميا إن شاء الله تعالى.

مركز القادة للتدريب معتمد من 18 جهة عالمية لها وزنها القوي في مجتمع التدريب وتطوير الأداء الإداري والفني ، ولدى المركز باع من الخبرة في السوق التدريبي تمتد لأكثر من 8 سنوات حقق فيها المركز إنجازات كبيرة ونجاحات بفضل الله تعالى على مستوى الدول العربية وفي المجالات الإدارية والمجالات شديدة التخصص والفنية ... لدينا قاعدة من الفروع العالمية ننتشر فيها لنحقق لعملاءنا الكرام أفضل تواصل ليجدونا في كل مكان يتواجدون فيه أو يرغبون في السفر إليه لكي نجمع لهم بين خبرة التدريب الجاد ومتعة السياحة والسفر.

مرفق لسعادتكم خطتنا التدريبية للعام 2014 يرجى الإطلاع عليها – الخطة تم إعدادها بمهنية عالية وهي عبارة عن خلاصة خبرة كبيرة لفريق الإدارة بالمركز في مجال التدريب ، حيث تتوجه إلى تلبية كافة متطلبات أي هيئة من الناحية التدريبية لكي تغطي للهيئات الشرائح المختلفة من التخصصات الوظيفية على مستواهم الإداري والفني. وهي بذلك تتوجه فتتكيف مع التخصصات المختلفة للهيئات لتقابلها بإحتراف عالي وترد على أسئلتهم في بحثهم عن التطوير المهني والأداء الأمثل .. لهذا فإن تصفحها يعتمد على فهم الخطة التدريبية بالشكل الذي وضعت له.

هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل برامج خاصة لكل هيئة بالبرامج المتخصصة التي تناسب كل قسم من أقسامها ، بحيث تشمل عناوين وتواريخ وأماكن بعينها يتم تحديدها من قبل الهيئة .. لأننا على علم بأن لكل هيئة خصوصيتها ومتطلباتها وأهدافها التي تسعى إلى تحقيقها على ارض الواقع.. ونحن بذلك نتوجه إليهم ببرامج متجددة وعروض خاصة وعروض مميزة وكثير من الأشكال التي نسعد دائما بها لأنها تفتح لنا سب التعامل السليم مع عملاءنا الكرام الذين نعتز بهم دوما.

يرجى الإطلاع على المرفقات
رابط الخطة التدريبية 2014
http://leadersuae.net/?wpdmact=process&did=NS5ob3RsaW5r


للتواصل والاستفسار
أ / حلوه قاسم
00962778683494
helweh@leadersuae.net
Leaders Training Center | التدريب، الدورات، التدريب المهني، إستشارات,العالم العربي,المواد التدريبية المهنية, الكفاءة المهنية العالمية, الإدارة,تقنية وإدارة المعلومات, الدراسات الإستراتيجية, رفع الكفاءات,التربية والتعليم,كورس,دورة,management ,consulta