النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: مهارة تنظيم المعلومات

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,664

    مهارة تنظيم المعلومات

    تنظيم المعلومات
    وهي مساعدة الطلبة على تنمية مهاراتهم في البحث عن المعلومات ، وتجميعها ، ومن ثم تنظيمها ، لأن ما يتلقاه الطالب من المعلم والكتاب الدراسي لا يعدوان في حقيقة الأمر سوى مصدرين متواضعين للمعلومات ، وإذا لم بنم الطالب معارفه عن طريق القراءة والإطلاع الدائم فإن النتيجة الأكيدة هي محدودية الفائدة منها كمصدرين للمعلومات .

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ فريق العمل على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
(س ج) عن تنظيم الوقت.. نظرة متقدمة في مهارة تنظيم الوقت
(س ج) عن تنظيم الوقت نظرة متقدمة في مهارة تنظيم الوقت المراجع: · أساسيات إدارة الوقت. روي أليكساندر · الأولويات الأولى. ستيفن كوفي · إدارة... (مشاركات: 0)

مهارة معالجة المعلومات وتحليلها
التطبيق Applying: يُقصَد بمهارة التطبيق استخدام المفاهيم والقوانين والحقائق والنظريات التي سبق أن تعلَّمها الطالبُ لحلِّ مشكلةٍ تعرضُ له في موقفٍ جديد، وفي... (مشاركات: 0)

مهارة توليد المعلومات
الطلاقة Fluenct: وتعني القدرةَ على توليد عددٍ كبير من البدائل، أو المترادفات، أو الأفكار، أو المشكلات، أو الاستعمالات، عند الاستجابة لمثير معين، والسرعة... (مشاركات: 0)

دورة تحليل و تنظيم نظم المعلومات ؛؛؛ سجل الأن
الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله و بـركـاتــه تــحـيـة طـيـبـة ؛؛؛ وبـعـد دورة تحليل و تنظيم نظم المعلومات ؛؛؛ سجل الأن (مشاركات: 0)

تنظيم الموارد البشرية في عصر المعلومات
إن طرح موضوع تنظيم الموارد البشرية وضبطها، يكتسب أهمية خاصة في عصر المعلومات وللأسباب التالية: 1 – التغير السريع في التقانات الصناعية والإدارية، الأمر الذي... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات