النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: حقيبة تدريبية : الخريطة الذهنية اسهل ما تكون بالصورة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,654

    حقيبة تدريبية : الخريطة الذهنية اسهل ما تكون بالصورة

    تمهيد:
    ------------------------------------------
    الأفكار! لابد لنا أن نقف قليلاً مع الأفكار.
    إن العقل البشري معجزة في حد ذاته، وإذا تم استغلال طاقاته بشكل مدروس، فإن المردود يكون رائعاً! ولعل سبب نجاح أي مشروع هو التخطيط السليم، وبالنجاح أقصد تحقيقه بأكبر قدر من الفعالية خلال أقصر وقت ممكن، والتخطيط في الواقع ما هو إلا تنظيم للأفكار بما يتفق مع المهمة المراد إنجازها.
    وخلال هذا الموضوع إن شاء الله سنستعرض إحدى أهم وأقوى وسائل التخطيط التي يمكن للإنسان أن يستخدمها، لا للتخطيط للأبحاث العلمية أو التقارير العملية وحسب، بل وحتى في تنظيم الرحلات الترفيهية أو إيجاد حل لمشكلة منزلية مستعصية.
    ------------------------------------------
    مقدمة:
    ------------------------------------------
    الخريطة الذهنية هي أداة تساعد على التفكير والتعلّم، وقد ظهر هذا المصطلح "الخريطة الذهنية" أو Mind Mapping لأول مرة عن طريق "توني بوزان"; في نهاية الستينيات..

    للمتابعة ارجو تنزيل المرفقات
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
حقيبة تدريبية : دورة الخرائط الذهنية
دورة عن الخرائط الذهنية نادرا ما تكون موجودة في مكان بلا ثمن باهظ اضعها بين يديكم الان ثم نتصفحها سويا و الموضوع منقول من مواقع كثيره تهتم بالخرائط... (مشاركات: 1)

الخريطة الذهنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسرني ان ابدأ معكم بهذا الموضوع القديم والمتجدد ، فكلنا نعلم أن للعقل البشري اسرار لم يكتشفها العلم بعد فسبحان الله العظيم... (مشاركات: 26)

الخريطة الذهنية -منقول
الخريطة الذهنية كأسهل ما يمكن إن شاء الله منقول محمد مصطفى قوصيني -معهد الادارة و القيادة في بريطانيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ... (مشاركات: 0)

ما هى الخريطة الذهنية ؟ ( نص مترجم)
ما هى الخريطة الذهنية ؟ الخريطة الذهنية هى واحدة من أفضل الطرق التى تلتقط بها الأفكار و تمثلها بشكل تصويرى فى الواقع. فرسم خريطة ذهنية أفضل كثيراً... (مشاركات: 0)

الخريطة الذهنية
النحلة من منتديات البرمجة اللغوية العصبية البرمجة اللغوية العصبية الخرية الذهنية كأسهل ما يمكن إن شاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات