من نحن:
مركز أسياد آسيا، للتدريب والاستشارات ونقل المعرفة والمهارات للشركات والأفراد والمنظمات في المجالات، الصناعية، التجارية، الإدارية، الفنية، الميكانيكية، التوظيف، الطلاب وأي من النشاطات ذات الصلة، وهو مركز تدريبي رائد متخصص بالتدريب وتنمية الموارد البشرية، والتخطيط الاستراتيجي والتطوير الإداري والمالي، ومتخصص أيضاً بالاستشارات والبحوث العملية من أجل رفع مستوى الكفاءات في مؤسسات القطاعين العام والخاص.
ومن الناحية التدريبية، فأن مركز أسياد آسيا يتميز بالقدرة على دراسة وفهم متطلبات سوق العمل وإيجاد خطط وحلول تدريبية تناسب احتياجات المؤسسات وتحل المشاكل التي تواجهها أدارياً ومالياً، بحيث تنهض بكفاءات القوى العاملة من أعلى الدرجات الإدارية وصولاً إلى الموظفين العاديين لتحقيق الاهداف.
ويعمل مركز أسياد آسيا من خلال شبكة واسعة من المكاتب التي تمثلنا في العديد من الدول في المنطقة العربية والعالم، والتي من خلالها نتمكن من إيصال خدماتنا التدريبية للمؤسسات في مختلف دول العالم.
شعارنا:
الخبرة أساس التميز.
رؤيتنا:
مركز أسياد آسيا المركز الأهم والمفضل للتدريب والاستشارات وإجراء الدراسات العلمة وتكنلوجيا المعلومات لدى العملاء في كلا القطاعين العام والخاص.

مهمتنا:
توفير خدمات التدريب والاستشارات والدراسات والبحوث وتكنولوجيا المعلومات وتنظيم المؤتمرات التدريبية وتطوير نظم الأعمال بطريقة مبتكرة وذات جودة عالية لمؤسسات القطاعين العام والخاص والأفراد بحيث تلبي احتياجاتهم التدريبية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في جميع المجالات وتطوير البنى التحتية والتأثير باتجاه التغيير الايجابي بحيث تتجاوز توقعاتهم وتتواكب مع أحدث المستجدات في مجال تنمية الموارد والموارد البشرية.
سياستنا:
اعتماد إدارة الجودة الشاملة لتعزيز قيمة التدريب والتطوير وتحقيق زيادة مستمرة ومستدامة في العائد على إنتاج المؤسسات والأفراد وتدعيم مكانة مملكة المعرفة الاجتماعية وصولا إلى قيادة وريادة في المجال التدريبي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
عنوان المركز:
No.816, Level 8, Pavilion KL, 168
Jalan Bukit Bintang 55100 Kuala Lumpur Malaysia