Mjd Alola for HR Development مجد العلا لتطوير الموارد البشرية

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة / المحترمين
الموقع الالكتروني: mjdalola-hr.com
info@mjdalola-hr.com
hiba@mjdalola-hr.com
mjdalola-hr@hotmail.com
mjdalola_hr@yahoo.com
هاتف الإدارة : 00962797878179




الموضوع: دورة تأسيس وإدارة العمل
التجاري وإدارة المشروعات

تحية طيبة وبعد,,,
بمزيد من المحبة والود والتميز يهديكم مركز مجد العلا لتطوير الموارد البشرية صادق شكره وتقديره ويتمنى لكم مزيداً من التقدم والعطاء ويدعوكم للمشاركة في دوراته التدريبية.


تأسيس وإدارة العمل التجاري وإدارة المشروعات


لمعرفة مواعيد الانعقاد الرجاء الاطلاع على الجدول الزمني في موقعنا الالكتروني : www.mjdalola-hr.com



وتعقد الدورة التدريبية لمدة (5) ايام و لمدة (7) ايام بواقع (5) ساعات يوميا و تعقد لمدة(10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" و العطله الرسميه يومي الخميس و الجمعه وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية, ومن الممكن عقد دورات خاصة على حسب رغبة المشاركين.


الهدف:
يهدف مركز مجد العلا لتطوير الموارد البشرية لتعريف المشاركين بالأداء المتطور والإدارة المتميزة لتطوير مؤسساتكم وتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات والإتجاهات لتحسين أدائهم من الناحيتين العملية والعلمية ورفع كفاءاتهم في تحسيين الأداء الموكولة إليهم بفعالية وكفاءة.

الاهداف:
يعتمد العمل التجاري الناجح بشكل أساسي على خبرة مديرالمشروع، ومدى تمرسه في تطبيق التقنيات المستخدمة، وقدرته على التعامل مع المتغيرات الطارئة عند تنفيذ المشروع. وتزداد الأهمية في بناء وصقل وتأهيل الإدارات الحديثة بزيادة الطلب على الكفاءات القادرة على إدارة المشاريع والبرامج المتزايدة لمواجهة الحاجة المتنامية إلى التوسع الكبير في جميع القطاعات الاقتصادية التي تشهدها المنطقة والتي تستدعي تعميق وتوسيع أفق المعرفة في كل نواحي وجوانب إدارة المشاريع. إن الإداري الجيد يوظف خبرته لمواجهة تحديات المشروع، ويرتكز عليها عند التعامل مع المتغيرات في المؤسسة ومتطلبات السوق. وتضفي خبرة المدير ومدى تأهيله على جميع تعاملاته مع العناصر البشرية المشاركة في المشروع وتميزه عن نظرائه ذوي الخبرة الأقل بشكل واضح. وللمساعدة في بناء وصقل الكفاءات الإدارية في إدارة المشاريع والبرامج، فإن الحصول على شهادات التخصص في إدارة المشاريع مدير مشروع مرخص “CPM” تشكل مؤشراً جيداً على مدى قدرة المدير على الالتزام بالمهام الموكلة إليه، كما أنها دليل واضح على كفاءته وخبرته في مجال تخصصه.

الفئة المستهدفة:
المدراء والطلاب المؤهلين والموظفين في ادارة المشاريع والبزنس والمسؤولين الاداريين في الشركات التجارية والمؤسسات .


رسوم المشاركة :
طموحاتنا أكثر مما تتوقعون نسعى لتحقيق أكبر كفاءة ممكنة يتلقاها المشارك لذا لآبد أن تكون الرسوم مرتفعة قليلاً ولكن الفوائد كثيرة وتلبي إحتياجاتكم. ولذلك فإن رسوم المشاركه تبلغ (2500) دولار أمريكي أو ما يعادلها بأي عملة أخرى تشمل رسوم المشاركة والحقيبة التدريبية بشقيها مكتوبتاً وإلكترونياً. وسيتم إعطاء خصم للجهة أو المؤسسة التي يشارك فيها أكثر من مشارك واحد من نفس الجهة أو المؤسسة .


شاكرين إهتمامكم وتعاونكم

المدير العام
الأستاذة / هبة ضياء



لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام والإيميلات التالية فقط , ونحن غير مسؤولين عن تواصلكم وإتصالكم بأي أرقام وإيميلات أخرى :

جوال:00962797878179
هاتف:00962788230410
Mjdalola-hr.com :الموقع الإلكتروني
info@mjdalola-hr.com : بريد الكتروني
hiba@mjdalola-hr.com : بريد الكتروني
mjdalola-hr@hotmail.com :بريد الكتروني
mjdalola_hr@yahoo.comبريد الكتروني اخر:





فيما يلي لمحة مختصره عن المركز:


مركزنا قديماً حديثاً له خبرات واسعة وكبيرة في مجال التدريب والإستشارات والبحوث. وقد خرجنا من نطاق الأردن الى العالم العربي لإكساب المشاركين ما يستجد من أمور في جميع المجالآت الإدارية والمالية والقانونية والمالية والفنية بما ينسجم ومتطلباتهم . ولنكون في موقع ريادي متميز متطور مبنياً على أسس من الشفافية والمسألة ولإعطاء الأثر التدريبي للمشاركين وتوجيههم لأداء أعمالهم علمياً وعملياً وتحسين قدراتهم بما يحقق أهداف ورؤيا ورسالة التنظيم الذي يعملون به .

وإن مركز مجد العلا متخصص بعقد البرامج التدريبيه في جميع البلدان العربية و بعض الدول الأجنبية. وقد تم عقد دورات تدريبية في جميع الدول العربية وبعض الدول الاجنبيه و تشمل :
} السعودية و الإمارات و البحرين وقطر وعمان و مصر و سوريا و لبنان و الجزائر و المغرب و تونس و السودان وماليزيا و تركيا و قبرص و مالطا وروسيا إضافتاً إلى مقرنا الرئيسي في الاردن{.

وهذه الدورات في مجالات مختلفة ومتعددة وتشمل : } الجانب الإداري والمالي والحاسبي والموارد البشرية والتخطيط والجودة والعلاقات والقانون والسلامة والصحة المهنية{ .

والمركز معتمد لدى العديد من الوزارت والمؤسسسات والدوائر الحكومية والبنوك والشركات الخاصة في البلدان العربية.

هدفنا تحقيق الفائدة الكبرى لمشاركيكم بدوراتنا التدريبية من خلال تهيئة مناسبة بتوفير أفضل الخبرات من المدربين المتمكنين ولهم الكفاءة والقدرات العالية بالتدريب على مستوى الوطن العربي.

رؤيتنا الإستراتيجية الوصول إلى أقصى قدر ممكن من إرضاء المشاركين ومؤسساتهم لتحقيق أكبر فائدة من مشاركتهم لدينا.