صفحة 26 من 124 الأولىالأولى ... 1624252627283676 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 626 إلى 650 من 3081

تصفح موضوعات في الدعم الإداري

يهتم بتقديم الدعم الإداري في مجال ادارة الموارد البشرية للشركات التي تعاني مشكلات في هذا المجال، يمكنك ان تطرح اي سؤال حول آليات العمل الإداري او المشكلات الادارية التي تواجهها ليقوم أحد أخصائيي الموارد البشرية بالرد عليها وذلك حتى تتحقق الفائدة للجميع

  1. إدارة الوقت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمحوا لي إخوتي أن أهديكم هذه الورقة البسيطة عن إدارة الوقت، فكلنا يعلم المثل الذي يقول " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك" وحديث...

    كتبت بواسطة فراج, 1/10/2010 16:32
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 5,744
    21/9/2013 02:50
  2. من المسؤول عن ترقيتي

    السلام عليكم ورحمة الله اعمل بشركة كبرى في مجال الادوية وقد استحقيت الترقية في القسم الذي اعمل به وقد ابلغني رئيسي المباشر بذلك وانها ستكون في اخر السنه وفي...

    كتبت بواسطة قاصد ود, 12/12/2012 23:07
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 997
    21/9/2013 02:48
  3. منقول: HR new manager

    كتبت بواسطة moemenon, 17/1/2013 20:01
    • مشاركات: -
    • المشاهدات: -
    20/9/2013 23:48
  4. عاجل الله يخليكم.. عندي امتحان كيف الحد من الاستقالات بسبب الرواتب

    السلام عليكم اذا في شركة تكثر فيها الاستقالات بسبب تدنبي الوراتب وانت ما عندك حل انك تغير الرواتب..؟ كيف راح تخفف او توقف من الاستقالات؟ عاجل جدا...

    كتبت بواسطة gantoot, 4/3/2013 17:39
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 1,198
    20/9/2013 19:41
  5. هل من الممكن إنشاء إدارة تحت إسم إدارة تقييم اﻷداء الوظيفي والمؤسسي

    السلام عليكم أود معرفة هل من الممكن إنشاء إدارة بجهة تحت إسم إدارة تقييم اﻷداء الوظيفي والمؤسسي تكون مهمتها متابعة الرسائل والموضوعات الصادرة والواردة وإلى من...

    كتبت بواسطة omar.s.alhobishi, 26/3/2013 16:47
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 814
    20/9/2013 19:31
  6. استبيان حول تخطيط الموارد البشرية؟؟؟

    السلام عليكم لم يسبق لي ان وضعت استبيانا، لهذا ارجو توجيهي و مساعدتي في وضع استبيان خاص بتخطيط الموارد البشرية شكرا مسبقا

    كتبت بواسطة debdoub, 6/5/2013 16:12
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 5,991
    20/9/2013 19:20
  7. طلب مساعدة في كيفية إعداد ملف خاص لموظف في قطاع خاص

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مساء الجميع وبعد ,, كما هو موضح في عنوان الموضوع, ارجو المساعدة من قبل...

    كتبت بواسطة عبد الله السعد, 26/5/2013 15:10
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 2,046
    20/9/2013 19:03
  8. اللائحة الإدارية للقطاع الخاص

    ممكن طلب بسيط لو سمحتم عايز اللائحة القانوية الإدارية والمالية الخاصة بالقطاع الخاص

    كتبت بواسطة gamal123, 21/5/2013 17:00
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 3,746
    20/9/2013 19:01
  9. ارجو المساعدة في توزيع الصلاحيات

    ارجو المساعدة في توزيع الصلاحيات لدي مؤسسة صغيرة النشاط مببعات وصيانة اجهزة مدير عام مدير تنفيذي محاسب طاقم مبيعات وطقم صيانة +++ عمال سائقين ما هي...

    كتبت بواسطة free, 7/4/2013 19:02
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 1,270
    20/9/2013 17:37
  10. اريد انهاء عقدي

    السلام عليكم في الحقيقه اكتب لكم لاجد الحلول انا موظف في شركه وفي الفتره التجريبية ... اولا : خلال هذه الفتره تم اقحامي في اعمال ولكن مديري يريد...

    كتبت بواسطة hannooi, 6/5/2013 13:59
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 885
    19/9/2013 22:36
  11. الرجاء المساعدة

    السلام عليكم .. اخوتي في المنتدي الرجاء مساعدتي انا موظف في قسم المشتريات ومطلوب مني اعداد تقارير عن القسم ليتم عرضها في الاجتماع الاسبوعي حتي الان قمت...

    كتبت بواسطة engr noor, 8/5/2013 23:10
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 899
    19/9/2013 22:21
  12. ما هي الضمانات التي تؤخذ على مندوبي المبيعات في مصر

    ما هي الضمانات التي يجب ان تؤخذ على مندوبي المبيعات لضمان البضائع والاموال التي بحوزتهم في صدد العمل الموكل لهم وهل من المجدي ان يترك الامر للثقة المطلقة والا...

    كتبت بواسطة مهند 1976, 18/5/2013 12:52
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,463
    19/9/2013 22:17
  13. موظف يستخدم بريد مدير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه الكرام ارجو الافادة يوجد موظف يستخدم ايميل مدير قسم خاص بالعمل ويراسل الموظفين دون موافقة المدير صاحب الايميل...

    كتبت بواسطة المرواني محمد, 25/5/2013 05:25
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 978
    19/9/2013 19:17
  14. ياريت المساعدة....

    انا اسفة جدا على استفساراتى الكتير بس عايزة اتعلم وفى حاجات انا مبقاش فاهماها فياريت حد يجاوبنى على الاسئلة دى ** ما هو الطلب المشتريات؟؟؟؟ **من هى الجهة...

    كتبت بواسطة نرمين هانى, 19/9/2013 18:35
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 704
    19/9/2013 19:12
  15. التعاقد مع صندوق التنمية البشرية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

    كتبت بواسطة NAWAF966, 8/9/2013 12:12
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 886
    19/9/2013 17:54
  16. تسريح العمـــال ..... المسألة جدية

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان مبارك لكل الأمة الاسلامية اللهم بلغنا صيامه وقيامه و اجعلنا من عتقاء جهنم في هذا الشهر الكريم تعاني كل دول...

    كتبت بواسطة محبة المصطفى, 31/7/2011 01:53
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,338
    18/9/2013 21:21
  17. ارجو المساعدة فى هذه الاستشارة

    السلام عليكم ورحمة الله اولاً : اود ان اشكر كل من فى هذا المنتدى على المعلومات والخبرات القييمة التى تعلمت منها الكثير . ثانياً : لدى اكثر من سؤال . 1- هل...

    كتبت بواسطة ahmed abd elmonem, 11/5/2011 12:49
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 1,099
    18/9/2013 21:16
  18. Post ((الوظائف الإدارية الحديثة))...مساعدة؟

    السلام عليــكم ورحمـــة الله أرجو منكم مساعدتي في البحث في موضوع (الوظائف الادارية الحديثة) سواء ببحث أو رابط يتحدث عن هذا الموضوع ..مع جزيل الشكر والعرفان

    كتبت بواسطة ورود - الرياض, 7/3/2010 15:25
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,960
    18/9/2013 21:03
  19. ما وظيفة ادارة الانتاج....الجودة

    عايزة اعرف ةايه هى وظيفة ادارة الانتاج....الجودة....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    كتبت بواسطة نرمين هانى, 18/9/2013 20:34
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 1,139
    18/9/2013 20:57
  20. الرجاء المساعدة والارشاد

    لقد انشئت مركز للتعليم والتدريب فى الاسكندرية واريد خطة تسويقية لايجار القاعات و تسويق الكورسات وغيرها فهل من مساعد (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف...

    كتبت بواسطة خالد ابراهيم مسعود, 18/9/2013 17:51
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 634
    18/9/2013 18:55
  21. استفسار ات في الاداره بشكل عاجل

    تقدمت لوظيفه مديره لمركز تجميل لكن مطلوب مني فهم المصطلحات هذي وشرحها وياليت اللي عنده نماذج يقدر يرفقها اكون شاكره المصطلحات ماهي مفاهيم الادارة ...

    كتبت بواسطة مشاعل الغربيه, 18/9/2013 12:31
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 918
    18/9/2013 18:19
  22. الرجاء المساعده من الجميع -سؤول بسيط جدا

    حبايبي عندي استفسار واتمنى من اهل الخبرة يردو علي في هذا الموضوع عندنا 5 عمال بمهنة سائق خاص ماهي الاجراءات عشان ننقلهم الى الشركه - وهي لابد تغيير...

    كتبت بواسطة الحر111, 16/6/2013 09:25
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 912
    18/9/2013 01:42
  23. تقرير عن حالة السيارات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا مطلوب مني في الشركة عمل تقرير عن حالة السيارات بحيث يتم بيع السيارات القديمة والمكلفة من ناحية الصيانة لكن المطلوب تقرير...

    كتبت بواسطة lionman79, 23/5/2013 12:13
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 8,647
    18/9/2013 01:40
  24. العماله الزائده

    ماهى التصرفات الواجب اتخاذها فى حاله وجود عماله زائده؟

    كتبت بواسطة mid115, 25/6/2013 11:51
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 2,726
    18/9/2013 01:22
  25. هام خطة عمل عام بالأهداف لإدارة الموارد البشرية والشئون الادارية

    بالله عليكم أريد خطة لأدارة الموارد البشرية والشئون الإدارية لعام كامل مرفق الأهداف وجزاكم الله خيرا

    كتبت بواسطة Hassan_Hr, 23/2/2009 14:39
    • مشاركات: 55
    • المشاهدات: 37,974
    18/9/2013 01:06

صفحة 26 من 124 الأولىالأولى ... 1624252627283676 ... الأخيرةالأخيرة