شراء منتج اداري: دليل اختيار برامج وأنظمة المعلومات للموارد البشرية


انت الآن في صفحة شراء المنتج الاداري: دليل اختيار برامج وأنظمة المعلومات للموارد البشرية - كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لاتمام عملية الشراء واستلام المنتج بنجاح .. لأي استفسارات يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: store@hrdiscussion.com او عن طريق الجوال: 00201149999395

شراء المنتج شراء المنتج شراء المنتج شراء المنتج

الشروط والأحكام الخاصة بمنتجات متجر النماذج والادوات الادارية:

يقدم متجر النماذج والادوات الادارية التابع للمنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية مجموعة فريدة وحصرية من المنتجات الادارية ذات الطابع الخاص، حيث تمتاز هذه المنتجات بالفرادة والتحديث المستمر، كما أنها منتجات حصرية من إعداد فريق خبراء المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية، وعند الشراء من المتجر، يرجى مراعاة الشروط والأحكام التالية:

  1. يتم الشراء عن طريق الفيزا / الماستر كارد فقط.
  2. لا يتم استلام مفتاح الامان الخاص بالمنتج إلا بعد تأكيد عملية الشراء من خلال احد ممثلي قسم التحصيل التابع للمتجر، وقد تستغرق هذه العملية حتى 24 ساعة.
  3. يتم استلام مفتاح الأمان عبر رسالة يتم ارسالها الى البريد الالكتروني الذي تمت من خلاله عملية الشراء فقط، ولا يجوز ارسال مفتاح الأمان الى اي بريد الكتروني أخر.
  4. شراء رخصة هذا المنتج تسمح لك بصفة شخصية باستخدام المنتج والاطلاع عليه طول الحياة.
  5. المنتج المباع غير قابل للإرتجاع إلا في حالة التأكد من عدم استلام المنتج لأي سبب، حينها يتم عمل طلب استرجاع مدفوعات، وسيقوم احد ممثلينا باتمام عملية الاسترجاع.
  6. جميع الحقوق محفوظة لمتجر النماذج والادوات الادارية التابع للمنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية.
  7. لا يجوز نسخ المادة العلمية في اي موقع او منتدى او اعادة بيعها مرة أخرى، وإلا تعرض صاحبها للمسائلة القانونية.
  8. حقوق الملكية الفكرية لهذا المنتج تحظر توزيع المنتج أو طباعته للاستخدامات التجارية ومخالفة هذا الأمر تجعلك في طائلة القانون.
  9. المنتجات المباعة خاضعة لأحكام قانون الملكية الفكرية بجمهورية مصر العربية.
  10. جميع الأسعار تكون بالدولار الأمريكي فقط.
  11. عملية تأكيد الدفع قد تحتاج الى 24 ساعة بحد أقصى، بعدها سيتم ارسال مفتاح الأمان الى البريد الالكتروني، واذا لم يصلك مفتاح الامان يمكنك التواصل على store@hrdiscussion.com
  12. لأي مشكلات او استفسارات تتعلق بأحد منتجاتنا .. يمكنكم التواصل مع قسم التحصيل مباشرة على هاتف: 00201149999395