يسر شركة إتقان لحلول الأعمال أن تقدم إليكم أحدث تطبيقات وبرمجيات تنظيم أعمال السياحة في وكالات السياحة والسفر، هذا التطبيق مبني بالكامل على تقنيات الويب وبأحدث أساليب البرمجة في العالم .. ويضم البرنامج مجموعة من أهم الأدوات والتطبيقات التي تهدف الى مساعدة شركات السياحة على تنظيم العمل بداخل من لحظة دخول العميل الى الشركة وحتى عودته بعد الرحلة .. وإليكم بعضا من المواصفات الفنية الخاصة بهذا البرنامج:


1- البرنامج يعمل بتقنية الويب وهو ما يتيح العديد من المزايا المختلفة المتعلقة بالوصول إليه من خلال الإنترنت، ويمكن تحديد مستخدمي البرنامج بصلاحيات مختلفة ومستويات متعددة للحمايه، ويمكن استخدام البرنامج من اي مكان في العالم دون اشتراط توجدك داخل الشركة لاستخدام النظام.


2- نظام حجز متكامل حيث يمكن للموظف القيام بعمل كافة إجراءات الحجز للعميل سواءً في الفنادق او البواخر السياحية او باقات السفر او الطيران او الحصول على التأشيرات، والنظام يتيح للموظف استخراج الفواتير من النظام مباشرة دون الحاجة للجوء الى الدفاتر الورقية، وطباعة الفواتير وتمريرها الى الادارة المالية مباشرة.

3- نظام محاسبي متكامل حيث يقوم البرنامج بحساب الدخل والمصروفات واستخراج كافة التقارير المالية والتي تحتاجها ادارات الحسابات بالشركة، كما يقوم النظام بعمل حسابات العميل ومصروفات كل ملف لهذا العميل وحساب المكسب والخسارة لكل ملف على حده، ويتم تمرير هذه التقارير بشكل آلي الى الإدارة المالية بالشركة.


4- النظام آمن تماما حيث ان البرنامج به عدة مستويات من الحماية للبيانات الخاصة بالنظام، كما ان نظام الصلاحيات يعطي مزيدا من الحماية لمستخدمي النظام ولمستويات الإدارة العليا، ويقوم النظام على أسلوب حماية خاص يعمل على حفظ البيانات بشكل مؤمن تماما وبعيدا عن محاولات الاختراق.


5- شاشات البرنامج تعد الأسهل على الإطلاق، رغم ما يضمه البرنامج من امكانات هائلة، ومميزات تقنية عالية، إلا أن شاشات البرنامج سهلة الإستخدام تماما، ومهما كان مستوى الموظف في التعامل مع الكمبيوتر، فإنه سيجد سهولة كبيرة في التعامل مع النظام وذلك لسهولة شاشات الإدخال والإخراج في النظام.


6- امكانية التخصيص حيث يمتلك هذا النظام مزية فريدة تميزة عن غيره من الأنظمة المشابهه وهي امكانية تخصيص النظام حسب رغبة العميل، فيمكن عمل تطبيقات مخصصة ملحقة بالنظام واستخراج تقارير معينة بناءً على حاجة العميل، ويمكن اضافة وتعديل الشاشات حسب الرغبة.


لمزيد من المعلومات حول نظام ادارة شركات السياحة - الاتصال بخدمة المبيعات بشركة إتقان لحلول الأعمال على احد وسائل الاتصال التالية:


ت/ف: 26706193
المبيعات: 01000701291 - 01018417222

البريد الإلكتروني: voyage@itqanbs.com
زيارة الموقع الخاص بالنظام: http://www.itqanbs.com/tourism/
زيارة موقع الشركة: http://www.itqanbs.com
صفحة الفيسبوك: http://facebook.com/itqanbs.com