هل ترغب الحصول علي دورات تدريبية في أوروبا و بريطانيا ؟؟ توفر الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير (باتد) الدورات التدريبية في مجالات الادارة وإدارة الأعمال والإعلام والعلاقات العامة وتكنولوجيا المعلومات والصحة العامة وتخصصات اخرى سواء كانت للمتدربين او خدمات للمؤسسات .
و الاكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير (باتد) هي عبارة عن مؤسسة بريطانية متخصصة في مجال التدريب والتطوير للكوادر البشرية والمؤسساتية في المجالات سالفة الذكر وتعمل في أكثر من دولة حول العالم كذلك تدعم الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية .

وحرصا علي خدمة عملاء الشرق الاوسط والخليج العربي افتتحت الأكاديمية البريطانية قسم خاص باللغة العربية تقدم فيه خدماتها باللغة العربية للكثير من الشركات والمؤسسات الحكومية

تقدم الأكاديمية البريطانية الحل الأكثر ثقة للجمهور الشرق اوسطي والعربي باعتبارها شركة بريطانيا تعمل في بريطانيا وأوروبا عكس الشركات العربية التي تعمل من خلال وسطاء في أوروبا ليس لهم محل من الثقة.
الدورات التدريبية المتوفرة بالأكاديمية

الدورات التدريبية في بريطانيا وأوروبا في الأكاديمية البريطانية
الأقسام الرئيسية للتدريب التي توفرها الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير هي الإدارة, الإعلام والعلاقات العامة, تكنولوجيا المعلومات, ادارة البيئة, المحاسبة والتمويل يمكن الأطلاع علي أكثر من 500 دورة في هذه المجالات علي الموقع الرسمي للأكاديمية البريطانية .
للتسجيل في دورات الأكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير ومزيد من المعلوامات يمكن زيارة صفحة طلب برنامج تدريب .
المدربين وطاقم الأكاديمية

من المهم جدا في أي أكاديمية ان تبحث عن طاقم العمل والمدربين وهذه من أهم مميزات الاكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير حيث يعمل في الاكاديمية طاقم من المدربين المتخصصين ذوي مؤهلات علمية وعملية عالية ليس فقط ذلك ولكن ايضا بلغات مختلفة منها الانجليزية والعربية ايضا مدعومة كما ذكرنا والألمانية والفرنسية والاسبانية حتي تستطيع الاكاديمية البريطانية للتدريب والتطوير ان تقدم أفضل الخدمات و الدورات التدريبية لعملاءها الكرام وبلغات مختلفة .
نطاق عمل الأكاديمية

العمل في الأكاديمية البريطانية و الدورات التدريبية التي تقدمها غير مقتصر علي بريطانيا وحدها حيث تعمل الاكاديمية في اكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم منها ما هو في أوروبا مثل بريطانيا وفرنسا وايطاليا والمانيا والنمسا وسويسرا وبلجيكا وهولند والسويد والدنمارك وماهو خارجها مثل استراليا وأمريكا وتركيا وماليزيا وايضا تشمل المنطقة العربية مثل مصر والأردن وبلدان اخرى.