نبذة تعريفية

منذ أن تأسست شركة كسيبي لتكنولوجيا المعلومات (كـيت) فى 14 يونيو 2002 وضعت نصب عينيها تحقيق هدفها "الجودة الشاملة بالسعر المناسب".

ولأن الجودة الشاملة تعنى التنوع كما تعنى جودة الإنتاج فإن كـيت اتجهت إلى تقديم خدمات متنوعة فى مجال تكنولوجيا المعلومات مثل:

التدريب:
تقوم شركة كـيت بتدريب الراغبين فى الحصول على شهــادات عالمية من عدة شركات منها شركة مـايكروسوفت وكومب تي آى ايه وأيضاً شركة سيسكو كما تقوم أيضاً بالتدريب على دبلومات كـيت التخصصية ولقد وصل عدد المتدربين إلى رقم كبير فى زمن قياسى

الامتحانات:

كما أن كيت معتمدة من شركة بروماتريك كمركز امتحانات للشهــادات العالمية (Authorized Prometric Testing Center) وهى مجهزة تجهيز تام للامتحانات على الانترنت.

مكونات الكمبيوتر(Hardware):
تعمل شركة كيت أيضاً فى مجال بيع وصيانة مكونات الكمبيوتر(Hardware) وذلك من خلال معرضيها الموجودين فى تكنولوجى مول وفى العاشر من رمضان

تصميم الشبكات(Network Installation): تعمل الشركة أيضاً فى مجال تصميم الشبكات والتى يتم استخدامها داخل الشركات والمؤسسات.

إنتاج البرامج (Software Development): ولدينا بعض البرامج التى تم إنتاجها بالفعل.

تصميم مواقع الانترنت:
تقدم شركة كـيت خدمة تصميم مواقع انترنت للراغبين فى ذلك.
الحلول المتكاملة: تقدم كـيت للشركات خدمات كاملة من الألف إلى الياء من استشارات إلى تدريب العاملين وتركيب الشبكات وتصميم المواقع الخاصة بتلك الشركات على شبكة الانترنت وما إلى ذلك من جميع الخدمات التى تحتاج إليها الشركات والمؤسسات.


تسعى شركة كـيت دائماً لتوصيل خدماتها إلى المستخدمين فى مختلف الأماكن ومن هذا المنطلق تم تصميم هذا الموقع لكى يعرض عليكم خدمات كـيت حيثما كنتم ولأن هدفنا الأساسى هو إفادتكم وخدمتكم .... فلا تترددوا فى إرسال اقتراحاتكم عن هذا الموقع الذى أنشئ خصيصاً من أجلكم أو إرسال أى فكرة فى أى مجال ... نحن نرحب بأفكاركم وننتظرهــا



http://www.kit.com.eg/arabic/default/default.htm