النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: 700 مليون دولار معدل الاستثمار التدريبي العالمي في الموارد البشرية

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,361

    700 مليون دولار معدل الاستثمار التدريبي العالمي في الموارد البشرية

    أكد الرئيس التنفيذي والمؤسس لمعهد «العائد على الاستثمار» - الولايات المتحدة الأمريكية جاك فيليبس أن النسبة السنوية للاستثمار في الموارد البشرية عالميًا من خلال التدريب هي نسبة عالية تقدر بـ700 مليون دولار. جاء ذلك خلال اليوم الثاني من أعمال المؤتمر الـ45 للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب الذي ناقش عددًا من أوراق العمل التي سلطت الضوء على مواضيع، أبرزها: القيادة المستدامة والقيمة المضافة للاستثمار في الموارد البشرية وقيادة المرأة في الشرق الأوسط.


    فيما افتتح وزير الطاقة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا المعرض المصاحب للمؤتمر بحضور عدد من المسؤولين ورؤوساء تنفيذيين لعدد من الشركات والمؤسسات الرائدة في البحرين وخارجها، بالإضافة لعدد من أعضاء جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية وأعضاء من الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب.




    كما ألقى ورقة عمل تحدث فيها عن القيادة وإدارة التغيير لخلق مستقبل أفضل.




    وشاركت المدير التنفيذي للموارد البشرية في أرامكو السعودية هدى الغصن بورقة عمل تحدثت فيها عن القيادة المستدامة، إذ أكدت على أن القائد الحقيقي هو من يقدر ويثني على جهود الكوادر التي يقودها، معرجة على المواهب والكفاءات وكيفية تطويرها من خلال خلق ثقافة مؤسساتية معينة يمكن التكيف معها.




    فيما أعقبه في أوراق العمل، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمعهد «العائد على الاستثمار» - الولايات المتحدة الأمريكية جاك فيليبس.. إذ تحدث عن القيمة المضافة للاستثمار في الموارد البشرية والعائد على الاستثمار في هذا المورد وعن كيفية قياس مدى نجاح التعلم ومدى تأثيره على الكوادر البشرية وصولاً للعائد على الاستثمار.




    وقدم نائب الرئيس - شركة GBM هاني نوفل ورقة تحدث فيها عن التطور الذي طرأ على شبكة الإنترنت وكيف انعكس ذلك على تطور كثير من الخدمات والمنتجات من حولنا، وذلك بدوره خلق حقبة جديدة للانترنت واستخداماته.

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    reembadr (25/10/2016)

موضوعات ذات علاقة
وزارة العمل العراقية تسدد مليون دولار رواتب للمصريين
وزارة العمل العراقية تسدد مليون دولار رواتب للمصريين ... (مشاركات: 0)

ماريسا ماير المدير التنفيذي لشركة ياهو تحصل على مليون دولار مكافئة
بعد ست أشهر فقط من استلام منصبها كمدير تنفيذي لشركة ياهوو ، ماريسا ماير تحصل على مكافئة قدرها 1.12 مليون دولار ، وقد كشفت مصادر ان الراتب السنوي لماريسا يبلغ ... (مشاركات: 1)

البنك الدولى: 200 مليون دولار لتوفير 250 ألف فرصة عمل بمصر
صرح المدير الإقليمى للبنك الدولى فى مصر واليمن وجيبوتى هارتفيج سيفر بأن البنك مول مشروع الطارئ للتشغيل كثيف العمالة بمبلغ قدره 200 مليون دولار والذى يعد أحد... (مشاركات: 1)

قلم .. سعره بـ 8,000,000 مليون دولار
قد يبدو لكم مجرد قلم، لكن إن أضفنا إليه معلومة صغيرة وهي أن سعره 8,000,000 دولار فلن يصبح مجرد قلم! قلمـ سعره 8,000,000 مليون دولار يحمل هذا القلم... (مشاركات: 1)

145 مليون دولار أعلى أجر يتقاضاه رئيس تنفيذي في الولايات المتحدة
حلقت أجور الرؤساء التنفيذيين مرة أخرى في الولايات المتحدة بعد عامين من الركود والانخفاض. وحصل الرؤساء التنفيذيون في أميركا على زيادات في الأجور بنسب تراوحت بين... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات