النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: دليل اجراءات الجودة في الادارة - مواصفات الايزو

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    3,808
    قامت الشركة باستحداث وتطبيق نظام لإدارة الجودة وذلك لإظهار مقدرتها على إمداد خدمة منتظمة وثابتة تحقق كلا من مطالب العملاء والقوانين التشريعية والتنظيمية. كذلك فإن الشركة قامت بتنصيب رضاء العملاء كهدف رئيسي لها من خلال التطبيق الفعال لهذا النظام والذي يشمل التحسين المستمر ومنع عدم المطابقات للمنتج المقدم. ويتطابق هذا النظام مع المواصفة القياسية الدولية 2008/ 9001 ISO .

    ينقسم دليل الادارة إلى ثمانية أجزاء رئيسية مصممة حسب التنظيم الفصلي والجزئي للمواصفة القياسية الدولية 2008/ 9001 ISO. هذه الأجزاء الرئيسية تم تقسيمها أيضا إلى عدة فصول تمثل العناصر والأنشطة الخاصة بنظام الجودة. يبدأ كل فصل من هذه الفصول بإفادة عن السياسية العامة للفصل ويتبعه سياسات إجرائية محددة ترسم كيفية تطبيق السياسة العامة وفى نفس الوقت فإن هذه السياسات تذكر اللوائح المتبعة كمرجع يستند إليه.

    الغرض من هذا الدليل هو وصف وتعريف نظام الجودة الذي يحدد الصلاحيات والمسئوليات من الإدارة العليا الذين يقومون بالإشراف على تطبيق هذا النظام وكذلك توفير سياسات عامة لكل الأنشطة التي تكون نظام الجودة المطبق بالشركة.

    الغرض الأخر من هذا الدليل هو عرض نظام الجودة المطبق للعملاء والجهات الحكومية والجهات الأخرى التي تتعاون مع شركتنا وذلك لإعلامهم عن أنواع المراقبة المحددة التي يتم تطبيقها داخل الشركة وذلك للتأكد من جودة الخدمات ورقيها.
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة