النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيف ابداء مشروعي الصغير

  1. #1
    الصورة الرمزية امير سليهم
    امير سليهم غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    مدير عام
    المشاركات
    48

    كيف ابداء مشروعي الصغير

    تعاني المجتمعات العربية من مشاكل اقتصادية, ونسبة البطالة في تزايد مستمر وذلك بسبب زيادة اعداد الخريجين وقلة المشاريع وفرص العمل بالاضافة الى قلة الكفاءات وقلة معدل الدخل ( الرواتب ) وايضاً يوجد عدد كبير من الافراد لا تقبل العمل في مجال آخر بغير اختصاصها . كما ان اعتماد نجاح أي مشروع مهما صغر على مدى مرونة صاحبه وإصراره على النجاح، والوقت الكافي الذي يعطيه لكل من التخطيط، وجمع المعلومات،إضافة إلى أهمية قيامه بتحقيق التوازن بين الحماس ومواجهة أوجه القصور في المشروع.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة امير سليهم ; 9/8/2016 الساعة 12:07 سبب آخر: خطاء كتابي

موضوعات ذات علاقة
ما هو المشروع الصغير ؟
المشروع الصغير : هو المشروع الذي يوظف أقل من عشرة عمال . المشاريـــع الصغيــــرة : تختلف المعايير التي تضعها الدول لتعريف... (مشاركات: 0)

كيف اقوم بتخطيط طريقي للبدء في مشروعي؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افكر ان شاء الله في عمل شركة دعايه وإعلان صغيره وأريد توظيف افراد لتسويق خدماتي وكنت محتاج بعض المعلومات لاني بصراحه مش عارف... (مشاركات: 0)

ارجو ابداء الراي والمساعدة
الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته انا حاصل علي درجة الماجستير والبكالوريوس في ادارة الاعمال انا الان اقوم بالاعداد للحصول علي درجة دكتوراه... (مشاركات: 0)

ابداء 10 ...... رائع جدا ...... للمهتمين بالجودة
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة اول مشاركة لى بالمنتدى الاكثر من رائع اقدم لكم هذا الفيديوا الذى يضع بيدك مفاتيح... (مشاركات: 1)

ارجو المساعدة في مشروعي
اولا اسمحو لي ان اشكركم على هذا المنتدى الرائع وارجو ان افيد واستفيد منكم انا طالب في قسم الهندسة الصناعية في جامعة النجاح الوطنية فلسطين مشروع التخرج عن... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية