النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الاسر المنتجة فى اطار قانونى

  1. #1
    الصورة الرمزية امير سليهم
    امير سليهم غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    مدير عام
    المشاركات
    48

    الاسر المنتجة فى اطار قانونى

    الخلط في المعنى بين الأسر المنتجة و المنشآت الصغيرة وتعدد الجهات التي تتعامل مع الأسر المنتجة وعدم وجود أنظمة تخص الأسر المنتجة قد تسبب ذلك في عشوائية عملها وضعفه ، وجب علينا توضيح ذلك حتى نتمكن من وضع ورقة عمل على الطريق الصحيح.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
دليل المستثمر للاسر المنتجة
ان الاسر المنتجة والمشاريع المتناهية الصغر تعتبر نواة للاعمال المستقباية , مرفق ربط برنامج تمويل ورعاية الاسر المنتجة في السعودية وعسي ان ينفع الله بها البلاد... (مشاركات: 0)

دورة معالجة مياة المنتجة من حقول النفط والمنشأت البترولية مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات ميتك
يسر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (ميتك) تنظيم دورات تدريبية متميزة في مختلف المجالات مثل • برامج مجال الأمن . • برامج السلامة والصحة المهنية .... (مشاركات: 0)

طلب/ إدارة المعرفة مدخل لتحقيق نموذج الجامعة المنتجة.
صباح/ مساء الخير جميعاً .. أنا طالبة تخرج .. وبصدد إنجاز مشروع تخرج حول إدارة المعرفة ودورها في تطوير الجامعات . . وأنا بحاجة إلى رسالة ماجستير معينة... (مشاركات: 0)

عقد عمل مصرى قانونى
بعد التحية،،،،،، ارجو المساعدة فى الحصول على عقد عمل يكون مذكرو فية الراتب الاساسى والمتغير والبدلات ويكون عقد العمل قانونى طبقا لمكتب العمل المصرى حيث ان... (مشاركات: 0)

الشركة المساهمة لتحرير الاسر والعائلات
الشركة المساهمة "لتحرير الأسر والعائلات" أثق تماماً أن الكتاب الذي سيصدر قريباً في أمريكا سيلاقي نجاحاً واسعاً لا نظير له، وأنه سيترجم إلى لغات كثيرة... (مشاركات: 0)

طلب التسجيل في دورة تدريبية
أحدث المرفقات
الكلمات الدلالية