النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: دورة كيف تخطط لحياتك - مختبر تدريبي لتنمية مهارات التخطيط للحياة

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
هندسة
المشاركات
3,066

دورة كيف تخطط لحياتك - مختبر تدريبي لتنمية مهارات التخطيط للحياة

دورة كيف تخطط لحياتك
مختبر تدريبي لتنمية مهارات التخطيط للحياة

محاضرات علمية - ورش عمل جماعية - اختبارات فردية - مناقشة جماعية - ثلاثة ايام من العصف الذهني والخبرات المتبادلة تمكنك من معرفة التخطيط لحياتك وتدربك على صياغة رسالتك ورؤيتك وأهدافك وخططك القابلة للتنفيذ

في جو يجمع بين متعة التعلم وفاعلية التنفيذ
الدورة إعداد رائد التنمية البشرية الكبير د. صلاح الراشد
وتقديم الإعلامي والمدرب المحترف الأستاذ صالح البارود

وذلك في الفترة من 3 - 5 إبريل 2008
للاستعلام والحجز والمشاركة
31 شارع جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزة - جمهورية مصر العربية

ت: 37628870 - 0107450878
ف: 37493672

لمزيد من التفاصيل
https://www.alrashed.net


أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



"وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

#2
الصورة الرمزية wahbiabdel
wahbiabdel غير متواجد حالياً محترف
نبذه عن الكاتب
 
البلد
الجزائر
مجال العمل
استشارة
المشاركات
57

رد: دورة كيف تخطط لحياتك - مختبر تدريبي لتنمية مهارات التخطيط للحياة

الدورة قدمرت..بالنسبة لمن التحق بالمنتدى متأخرا ويستحسن أن تصنف في الأرشيف إلا ان كنتم تملكون ملخصا عنها يمكنكم تقديمه أوادراجه كمرفقا..شكرالكم ودمتم لنا وبارك الله فيكم

إقرأ أيضا...
مهارات إدارة المشروعات / التخطيط / ( 2 ) الإطار العام لعملية التخطيط ( مراحل التخطيط )

يتضمن التخطيط المراحل والعمليات الفرعية التالية : التعرف على الواقع : ويدخل في ذلك معرفة وتحديد الموارد المتاحة، مادية أو بشرية، وكذلك الإلمام بالأحداث الماضية، والجارية،... (مشاركات: 3)


دورة كيف تخطط لمستقبلك؟

أهداف الدورة الهدف الرئيس: تدريب المشاركين على وضع خطة مستقبلية لأنفسهم. بإذن الله، ستكون في النهاية قادراً على: تحديد مفهوم التخطيط، أهميته، فوائده معرفة خطوات التخطيط الناجح رسم وإعداد... (مشاركات: 4)


ملخص: كتاب كيف تخطط لحياتك

الكتاب في المرفقات (مشاركات: 9)


دورة مهارات التخطيط و التخطيط الاستراتيجي تعقد في جميع البلدان لعام 2010 لمركز المجد

Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد www.almjd-hr.com البشريه الموضوع:دورة مهارات التخطيط والتخطيط الاستراتيجي و (KPI) وبطاقات الاداء المتوازنه تحية طيبة وبعد،،، ... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

برنامج تصميم وادارة المبادرات المجتمعية وفق رؤية السعودية 2030

اذا كنت مهتم بالعمل وفقا لرؤية السعودية 2030، فإنك تعلم أن احد اهم اركان هذه الرؤية هو تحسين العمل المجتمعي، واتاحة الفرصة للمبادرة المجتمعية في شتى المجالات، وقد صممنا هذا البرنامج التدريبي الفريد لتأهيل المشاركين على تعلم كيفية تصميم وادارة المبادرات المجتمعية لمعالجة قضايا المجتمع وكيفية تحويلها الى مشاريع تنموية وذلك بهدف تعزيز حركة المجتمع بإتجاه رفع درجة الوعي بالقضايا المجتمعية وتحويل المجتمع السعودي الى مجتمع منتج عن طريق خلق بيئة داعمة لنجاح الفرد والعمل باستقلالية وتنمية مهاراته في ادارة مشروعه الصغير بما يحقق اهداف رؤية السعودية 2030 في تنويع مصادر الدخل.


دبلومة حوكمة مجالس الإدارات ونظم الإدارة في الشركات السعودية

برنامج تدريبي متخصص في حوكمة الشركات السعودية وفقاً للأنظمة السعودية. يتناول حوكمة نظم العمل الرئيسية وتوزيع الصلاحيات والمسئوليات والسياسات والاجراءات التشغيلية. وذلك لحماية حقوق المساهمين وأصحاب المصالح وضمان الشفافية والحوكمة الرشيدة وجذب المستثمرين وتقليل المخاطر القانونية والمالية التي يمكن ان تتعرض لها الشركة.


ورشة تدريبية عن كيفية النجاح في العمل والحياة

اشترك في ورشة الفكر التفاعلي للتعرف على ذاتك واكتشاف كنز المهارات والقدرات المدفونة بداخلك دون ان تدري، ورشة فريدة من نوعها تساعدك على الغوص داخل ذاتك للتعرف أكثر عليها واستخراج مهاراتك وقدراتك التي لم تستثمرها من قبل لتعمل على تحسين حياتك بشكل سريع وفعّال، وكذلك ستتعلم كيفية النجاح في العمل والحياة.


كورس أساسيات التحليل الاحصائي للبيانات المالية

تغطي هذه الدورة التدريبية المهارات الأساسية لتمكينك من جمع وعرض وتحليل البيانات. وتأهيلك لإحداث تأثير شخصي كبير داخل شركتك، ستجعلك هذه الدورة التدريبية قادراً على فهم البيانات المقدمة أو استخدام البيانات لاتخاذ قرارات تجارية واستثمارية جادة و ذات معنى.


كورس التخطيط الاستراتيجي باستخدام نموذج التحليل الرباعي SWOT

إذا كنت تدير شركتك الخاصة أو تعمل في مؤسسة كبرى، فاحتياجك لنموذج التحليل الرباعي SWOT أمر حتمي، فمن خلاله فقط ستتمكن من تحليل الموقف التنافسي لشركتك وتحسين أداءها، وهو نموذج يستخدم لتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات التي تواجه مؤسسة أو مشروع معين. كما سيساعدك كورس التخطيط الاستراتيجي باستخدام نموذج التحليل الرباعي SWOT في تحسين أداء شركتك وتحقيق نتائج ملحوظة، من خلال الاستخدام الأمثل للمعلومات التي يقدمها التحليل.


أحدث الملفات والنماذج