النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الموارد البشرية والتنمية والمهنية

  1. #1

    الموارد البشرية والتنمية والمهنية

    الهدف العام من الملف:

    بناء نظم إدارة الموارد البشرية ونظم الحوافز الفعالة والترقيات وتنمية الكوادر المؤهلة القادرة على تحقيق رسالة وزارة التربية والتعليم في تعظيم العائد من رأس المال البشري على المستوى القومي

    الملف في المرفقات
    الملفات المرفقة
    نوع الملف: zip
    إسم الملف: HumanResources.zip - حجم الملف: 197.5 كيلوبايت - مرات التحميل: 287
    أَسأل اللهَ عز وجل أن يهدي بهذه التبصرةِ خلقاً كثيراً من عباده، وأن يجعل فيها عوناً لعباده الصالحين المشتاقين، وأن يُثقل بفضله ورحمته بها يوم الحساب ميزاني، وأن يجعلها من الأعمال التي لا ينقطع عني نفعها بعد أن أدرج في أكفاني، وأنا سائلٌ أخاً/أختاً انتفع بشيء مما فيها أن يدعو لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين، وعلى رب العالمين اعتمادي وإليه تفويضي واستنادي.



    "وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلاِّ بالله العزيز الحكيم"

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الجزائر
    مجال العمل
    كمبيوتر/تقنية معلومات
    المشاركات
    37

    رد: الموارد البشرية والتنمية والمهنية

    بارك الله فيك يا أخي على المجهود

موضوعات ذات علاقة
المركز العالمي للتدريب والاستشارات والتنمية البشرية MAAG
انطلاقا من إيماننا العميق بأهمية اختصار زمن التعلــيم ، تبنّينا مفهوما خـاصـا يقـــوم بالدرجــة الأولـي عـلي تكـــريس عـــــلاقة وثيـقــــة مــع عمـــلائنا... (مشاركات: 1)

مركز الرشاد للاستشارات والتنمية البشرية
مركز الرشاد للاستشارات والتنمية البشرية التابع لجمعية النور الخيرية للتنمية بمحافظة الشرقية رئيس مجلس إدارة المركز : أ0د/ محمد رشاد القصير كلية الطب... (مشاركات: 0)

الخلط بين ادارة الموارد البشرية والتنمية البشرية
إن غياب الفهم العلمي السليم للموارد البشرية والخلط بينه وبين المفاهيم الأخرى وقلة الاعتماد على المنهج الشامل لعملية تخطيط الموارد البشرية وفق إطار عام متكامل... (مشاركات: 1)

مفاهيم التنمية والتنمية البشرية والاجتماعية
تمهيد: ظهر مفهوم التنمية وما يتصل به كمصطلح استخدمه الباحثون والمحللون نتيجة التغيرات التي ظهرت في العالم عموماً. فمنذ بداية عصر الاستعمار نظرت البلاد الغربية... (مشاركات: 4)

مركز الرشاد للاستشارات والتنمية البشرية
دورة للاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالاشتراك مع صندوق مكافحة اوعلاج الادمان ومديرية الشباب والرياضة بالشرقية (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات