صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: بدء توفر النسخة العربية الكاملة لنظام سيج أبرا لإدارة الموارد البشرية

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المشاركات
    7,514
    من المتوقع أن تقوم أعمال الموارد البشرية في الشرق الأوسط بلعب دور إيجابي، و ذلك من خلال توافر النسخة العربية الكاملة لنظام سيج أبرا لإدارة الموارد البشرية. أعلنت شركة سيج أكباك الشرق الأوسط اليوم، و هي المزود الأكبر لحلول برمجيات الأعمال الشاملة الخاصة بالسوق المتوسطة، عن توافر النسخة المعربة بالكامل لبرمجية سيج أبرا. سوف يمكن هذا الحل الشركات المتوسطة و الكبيرة من الولوج إلى أفضل ممارسات الموارد البشرية في العالم بالإضافة إلى التوافق مع قوانين العمل المحلية الخاصة بكل بلد في الشرق الأوسط.
    .
    قال مارك فان ديرفين، المدير العام لشركة سيج أكباك الشرق الأوسط: "من خلال أتمتة و تنظيم عمليات الموارد البشرية فإن سيج أبرا يقوم باستبدال الطرق المعتمدة على الورق و المستهلكة للوقت و كثيرة الأخطاء ليقوم بتقديم أدوات فعالة لإدارة المعلومات الخاصة بالموظفين - و هم الأصل و الإستثمار الأكثر أهمية في الشركة. هناك حاجة ماسة لحل فعال و معياري لنظام إدارة الموارد البشرية في المنطقة و إننا سعداء لرؤيتنا لاستثمارنا الكبير في تعريب سيج أبرا في المنطقة ينتج ثماره".

    من خلال استهداف احتياجات الشركات المتوسطة و الكبيرة فإن عائلة سيج أبرا من حلول أنظمة إدارة الموارد البشرية تقدم مجموعة شاملة و فعالة من الأدوات لتبسيط عمليات الموارد البشرية و التوظيف و التدريب و الرواتب. إنه يمكن الشركات في الشرق الأوسط من الحصول على فرصة تطبيق المعايير الدولية الخاصة بإدارة الموارد البشرية في التوظيف و التدريب و الرواتب. إن سيج أبرا هو حل معرب بالكامل و يدعم التقويم الهجري.

    أضاف فان ديرفين قائلا: "إن فاعلية حل سيج أبرا لنظام إدارة الموارد البشرية سوف تمنح مدراء الموارد البشرية في الشرق الأوسط فرصة رفع مستوى عملياتهم و تفعيلها لمواجهة التحديات المتعلقة بجذب و الحفاظ على المواهب في المنطقة".

    و ختم قائلا: "هناك عدد من القضايا المتعلقة بالتوظيف و الموظفين التي على مدراء الموارد البشرية مواجهتها، و خاصة مع الحاجة المتنامية لإيجاد و الحفاظ على المواهب الجيدة. إننا ندرك بأن مدراء الموارد البشرية يتطلبون مجموعة من الخصائص و الخيارات التقنية ليقوموا بالإختيار من بينها. أحد أهم أهدافنا الرئيسية من خلال سيج أبرا هو تقديم كل العمق في الفاعلية بالسوق بالإضافة إلى التقنية الملائمة للإحتياجات المتغيرة في الشركات بأحجامها المختلفة".

    إن حل سيج أبرا يقلص من المصاريف الإدارية و من التكاليف و يزيد من الفاعلية في كل منحى من مناحي إدارة الموارد البشرية - الرواتب و الموارد البشرية و حضور الموظفين و التوظيف و التدريب. يقوم باستخدام حل سيج أبرا ما يقارب 19,000 شركة متوسطة و كبيرة في العالم في قطاعات متنوعة تتضمن: الرعاية الصحية و التعليم و الحكومة و الخدمات المصرفية و المالية و الدفاع و الأمن و الإنشاءات و التصنيع و التوزيع بالجملة. أما في الشرق الأوسط فإن سيج لديها أكثر من 1,500 عميل، و 10,000 مستخدم للبرمجية و 35 شريك على قدر عال من المهارة في المنطقة.
    استشارات :
    - الهياكل التنظيمية
    - الوصف الوظيفي
    - اللوائح الداخلية للموارد البشرية
    https://www.facebook.com/hrdiscussion
    https://twitter.com/hrdiscussion

  2. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    5
    شكرا لكم على هذا المجهود الرائع والمقدم من قبلكم

  3. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    13
    ohhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  4. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    6
    شركة سيج من الشركات الرائدة في انظمة نظم الموارد البشرية وانظمة erp وجميل ان نرى برامج معربة في هذا الجانب ....ولكن لولا وجود منافسة من قبل الشركات واولها مايكروسوفت لما سعت سيج الى تعريب البرنامج شكرا على الخبر ونتطلع لنسخة تجريبية من البرنامج عن قريب .

  5. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1
    مشكوووووووووووووووووووورر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررر

  6. #15
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    43
    اخي الكريم المهندس أحمد
    انني اقف احتراماً لك ولقلمك المتميز والذي ينم عن صاحب فكر وعقل يحتذى به
    وهذايدل على ثقافه عاليه واصل عريب ونبل أخلاقك
    فـ لك كل الشكر والأحترام لما تبذلة في هذا الصرح الشامخ وماتقوم بطرحه من مواضيع تستحق الأشاده
    وايضا ردودك المميزه وتشجيعك المستمر لجميع الأعضاء فلنا الشرف والفخر بتواجد امثالك بيننا
    فبارك الله فيك ونفع بك

  7. #16
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    10
    مهم جدا لتنظيم العمل وسهولة اتخاذ الإجراءات

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12