النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: معايير الموظف الحكومي المتمير في ورشة عمل

  1. #1
    الصورة الرمزية نادر
    نادر غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    23

    معايير الموظف الحكومي المتمير في ورشة عمل

    نظمت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي مؤخراً ورشة عمل حول معايير الموظف الحكومي المتميز وذلك بالتعاون مع معهد دبي لتنمية الموارد البشرية. وقد شارك في الورشة، التي تركزت حول أهمية التزود بالمعارف الأساسية حول المعايير المعتمدة لتقييم الموظف المتميز، جميع موظفي الوزارة بمختلف أقسامها وإداراتها.

    وتعتمد هذه الورشة، التي تسعى الوزارة من خلالها إلى وضع أطر عملية ومتدرجة تساعد الموظفين على الوصول للتميز المنشود، معايير التميز الدولية التي يقوم عليها برنامج الشيخ خليفة للتميز، كما ترمي إلى تذويب الحواجز بين الموظفين وتعزيز العلاقات الاجتماعية فيما بينهم لخلق بيئة عمل مثالية تقوم على الحوار والمبادرة والإبداع.

    وقد تضمن برنامج الورشة شرح مفصلاً لمفاهيم التميز وأدوات ومهارات إدارة الوقت وترتيب الأولويات التي تعتمدها كبرى الشركات والإدارات العالمية مع موظفيها. كما تركز الورشة على أهمية التخطيط الاستراتيجي في الوصول إلى التميز في أداء الفرد والمجموعة.

    وفي هذا الجانب قال سعادة طارق هلال لوتاه - أمين عام وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني: "إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال التميز الحكومي التي نطمح من خلالها إلى بناء وتطوير المهارات القيادية والقدرات الإدارية لتعزيز أداء العاملين في الوزارة وإكسابهم مهارات جديدة تساعدهم إلى تطوير الأنظمة للوصول إلى التميز الحقيقي الذي ننشده من خلال مواكبة التغيرات الإقليمية والعالمية المتسارعة".

    وأضاف إن تنظيم مثل هذه الدورات وورش العمل يأتي تجسيداً لبرنامج " قول وفعل " الذي أطلقته الوزارة في مطلع شهر نوفمبر2007م، والذي يستند في مضمونه الرئيسي على معايير التميز الدولية التي يقوم عليها برنامج الشيخ خليفة للتميز ويركز في توجهاته إلى التأسيس لثقافة التميز في مختلف النشاطات التي تقوم بها الوزارة ودعم قدرات كوادرها البشرية والارتقاء بمستويات أدائهم باعتبارهم العنصر الأساسي الذي تستند عليه مسيرة التطوير والتنمية.
    نادر
    اخصايئ الموارد البشرية
    القاهرة - مصر

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    السودان
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    182

    رد: معايير الموظف الحكومي المتمير في ورشة عمل

    جزاك الله خيراً وسدد خطاكم على هذا المجهود الرائع

  3. #3
    الصورة الرمزية عوداتي
    عوداتي غير متواجد حالياً أقدمية
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة الأردنية الهاشمية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    49

    رد: معايير الموظف الحكومي المتمير في ورشة عمل

    يسلموا على المعلومات يعطيك العافية

موضوعات ذات علاقة
أوراق عمل المؤتمر الدولي للتنمية الإدارية (نحو أداء متميز في القطاع الحكومي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بمناسبة مرور خمسين عاما على إنشاء معهد الإدارة العامة بالرياض /المملكة العربية السعودية احتفل معهد الإدارة بطريقة مميزة... (مشاركات: 11)

ورشة عمل التوعية البيئية في البرامج الشبابية بالمنطقة العربية
التوعية البيئية في البرامج الشبابية بالمنطقة العربية تفتتح د. نادية مكرم عبيد المدير التنفيذي لمركز البيئة والتنمية للاقليم العربي وأوروبا "سيداري" ورشة... (مشاركات: 0)

ورشة عمل محاسبة الموارد البشرية في المملكة الاردنية الهاشمية
عناية مدير/ة التدريب المحترم/ة ،،، تحية طيبة وبعد، تتقدم شركة التواصل الدولي للاستشارات والتدريب بأطيب الأمنيات، ويسرها دعوتكم لحضور... (مشاركات: 0)

محاسبة الرواتب و الاجور -ورشة عمل في الاردن
السادة المحترمين تحية طيبة وبعد، تتقدم شركة التواصل الدولي للاستشارات والتدريب بأطيب الأمنيات، ويسرها دعوتكم لحضور البرنامج التدريبي "محاسبة الرواتب... (مشاركات: 0)

شارك في ورشة عمل لديزني لاند
أعلنت شركة الاستثمار البشري عن توقيعها اتفاقية تعاون مع معهد ديزني العالمي التابع لشركة والت ديزني الأميركية لتنظيم منتدى معهد ديزني التدريبي. واختارت شركة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات