صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: كيف تصنع القوانين الروتينية

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed Shaheen
    Ahmed Shaheen غير متواجد حالياً مشرف باب التدريب والتطوير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    911

    كيف تصنع القوانين الروتينية

    من الغريب أن تتخذ قراراً قد يكون خطأً وأنت تصر عليه لمجرد أنك وجدت غيرك يفعل هذا
    وقد يكون بإمكانك تغييره ولكن تأبى ذلك لمجرد مسايرة الركب

    مرفق عرض يوضح كيف تصنع القرارات الروتينية
    الملفات المرفقة
    ربنا لا تؤاخــــــذنا إن نسينا أو أخطـــــأنا



    كلــما أدبنى الدهر *** أرانى نقص عقلـــى
    وإذا ما ازدت علماً *** زادنى علما بجهـلى




    المسلم كالغيث أينـــــما حل نــــــــــفع

    فلتكن أنت البداية

  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Ahmed Shaheen على المشاركة المفيدة:

    بشري155 (28/11/2010), فارس النفيعي (28/11/2010), فهد 99 (28/11/2010)

  3. #2
    الصورة الرمزية فارس النفيعي
    فارس النفيعي غير متواجد حالياً مشرف باب السلامة المهنية وتقليل الأخطار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    السلامة المهنية
    المشاركات
    3,173

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    شكرا لك اخي احمد وبارك بجهودك

  4. #3
    الصورة الرمزية بشري155
    بشري155 غير متواجد حالياً مبدع
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    120

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    شكرا ً جزيلا ً أستاذ أحمد

    عسانا وإياكم ننتفع بما جاء فيه.

  5. #4
    الصورة الرمزية علي أسامة
    علي أسامة غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    هندسة
    المشاركات
    309

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    شكراً أخي أحمد
    بالفعل نحن فقط من نصنع قيودنا
    ولو صنعها غيرنا فنحن من نربط أنفسنا بها
    وللأسف هذا هو أصل الفساد والسبب في عدم التغيير
    والكل يقول المثل الشعبي " حط راسك بين الرؤوس وقول يا قطّاع الرؤوس"
    و " وغيرك كان أشطر " وووو

  6. #5
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    مدير عام
    المشاركات
    71

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    مثال معبر لحالة محزنة مشكور أخانا العزيز

  7. #6
    الصورة الرمزية Ahmed Shaheen
    Ahmed Shaheen غير متواجد حالياً مشرف باب التدريب والتطوير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    911

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    كيف تصنع القوانين الروتينية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس النفيعي #post88131" rel="nofollow">كيف تصنع القوانين الروتينية
    شكرا لك اخي احمد وبارك بجهودك
    شكر الله لك أخى فارس على المشاركات والردود

  8. #7
    الصورة الرمزية Ahmed Shaheen
    Ahmed Shaheen غير متواجد حالياً مشرف باب التدريب والتطوير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    911

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    كيف تصنع القوانين الروتينية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشري155 #post88169" rel="nofollow">كيف تصنع القوانين الروتينية
    شكرا ً جزيلا ً أستاذ أحمد

    عسانا وإياكم ننتفع بما جاء فيه.
    شكراً لك أخى أتمنى لك كل الفائدة

  9. #8
    الصورة الرمزية Ahmed Shaheen
    Ahmed Shaheen غير متواجد حالياً مشرف باب التدريب والتطوير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    911

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    كيف تصنع القوانين الروتينية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي أسامة #post88199" rel="nofollow">كيف تصنع القوانين الروتينية
    شكراً أخي أحمد
    بالفعل نحن فقط من نصنع قيودنا
    ولو صنعها غيرنا فنحن من نربط أنفسنا بها
    وللأسف هذا هو أصل الفساد والسبب في عدم التغيير
    والكل يقول المثل الشعبي " حط راسك بين الرؤوس وقول يا قطّاع الرؤوس"
    و " وغيرك كان أشطر " وووو
    شكراً أخى على المشاركة

    أتفق معك تماماً فى هذا الرأى

  10. #9
    الصورة الرمزية Ahmed Shaheen
    Ahmed Shaheen غير متواجد حالياً مشرف باب التدريب والتطوير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    911

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    كيف تصنع القوانين الروتينية المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل محمد صالح #post88295" rel="nofollow">كيف تصنع القوانين الروتينية
    مثال معبر لحالة محزنة مشكور أخانا العزيز

    نعم أخى العزيز هذا هو حال الكثير منا إلا من رحم بى

    شكر الله لك

  11. #10
    الصورة الرمزية علي منصور
    علي منصور غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    623

    رد: كيف تصنع القوتنين الروتينية

    جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الشيق والروتيني والمعروض بشكل جيد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
موضوعات ذات علاقة
نصيحة هامة ...كيف تصنع ثروتك؟
سأل احد الشباب أحد الاثرياء الكبار : كيف صنعت ثروتك؟ رد الثري : لقد ولدت في عائلة فقيرة جدا. وكنا في غالب الايام لا نجد ما نأكله الا أنني قررت أن أغير هذا... (مشاركات: 2)

من اطرف القوانين والممنوعات
من اطرف القوانين والممنوعات في الصين مثلاً كل عائلة تنجب أكثر من طفل واحد تعاقب بالسجن أو الغرامة !! وفي الصين ايضاً يمنع على الأغبياء.. دخول... (مشاركات: 18)

ملف صوتي: كيف تصنع نجاحك ؟
ماده علمية مميزة تتحدث عن النجاح وتشرح لك كيف أن التخطيط هو اول اسس النجاح اذا لم تخطط في حياتك فأنت تجعل الاخرين يصنعون لك حياتك للأستاذ أسامة بن عبد... (مشاركات: 8)

كيف تصنع القرارات باحترافية
كيف تصنع القرارات باحترافية كلنا صانعوا قرارات بل نصنع القرارات مئات المرات في اليوم الواحد !! حين يرن جرس المنبه في الصباح تتخذ قراراً بإغلاقه... (مشاركات: 4)

كيف تصنع التغيير؟ - محاضرة بقلم الاستاذ محمد قازان
كيف تصنع التغيير؟ بقلم الاستاذ محمد قازان هل من الطبيعي أن يذهب الواحد منا إلى العمل كل يوم في بيئة لا يطيقها؟ يعمل الكثير من الناس للحصول على المال... (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات