النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: النظام الجديد للخدمه اليمنية باليمن؟؟؟

  1. #1
    الصورة الرمزية نسرين
    نسرين غير متواجد حالياً نشيط
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    10

    جديد النظام الجديد للخدمه اليمنية باليمن؟؟؟

    خرجنا بنظام جديد في اليمن البصمه وهي بديل لتوقيع الحضور والإنصراف والكرت فنحن ندخل عصر تقنية المعلومات والعولمه والغريب في الأمر انه بعض الموظفين يأتو الصباح للبصمه وينصرفوا لعملهم الخاص ويعودوا أخر النهار ويوقعوا البصمه وكأن شئ لم يكن حدثتني موظفه هذا الصباح أنها تضطر للخروج من العمل الساعه الواحده والنصف لظروف المواصلات الممله لأنها تأخذ معها ساعه وما يزيد والدوام ينتهي الساعه الثانية والنصف ولو انتضرت لذلك الوقت ستتعب وهنا جاء الأمر بخصم الحافز لها قارنوا الشخص الذي يعمل طوال اليوم بشخص لا يعمل لكنه ملتزم بالتوقيع فاين الإنضباط؟؟؟ وإلى متى سنبقى هكذا نتبع القوانين بحذافيرها وننصرف عن الإنصاف غلى متى؟؟؟
    [flash]
    Nasreen
    [/flash]

  2. #2
    الصورة الرمزية ابومحمدد
    ابومحمدد غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    2

    رد: النظام الجديد للخدمه اليمنية باليمن؟؟؟

    شكراااااااااااااااااااااا اااااااااا

موضوعات ذات علاقة
شرح النظام الجديد ل CMA زمالة المحاسبين الاداريين الامريكيين
CMA Course : لحضور سيمينار تعريف بالشهادة والبرنامج التدريبي ، يمكنكم الحضور في المواعيد التالي القاهره : بفرع 6 اكتوبر يوم : 16/7/2010 ... (مشاركات: 1)

وظائف شاغرة باليمن
وظائف شاغرة تعلن شركة حضرموت للخرسانة الجاهزة المحدودة عن حاجتها إلى شغل الوظائف التالية:ـ 1. مدير إنتاج: شروط المتقدم : • حاصلا على شهادة البكالوريوس في... (مشاركات: 0)

شارلز هاندي .. عبقري النظام المؤسسي الجديد
يعتبر شارلز هاندي عبقري النظام جديد في الحياة، ليس في الإدارة فحسب ولكن في المجتمع العريض أيضًا، أما رؤيته العريضة وخياله وتصوراته فتشرح أسباب الشعبية التي... (مشاركات: 0)

النظام الجديد لتنقيط و تقييم أداء موظفي الإدارات العمومية بالمغرب
النظام الجديد لتنقيط و تقييم أداء موظفي الإدارات العمومية د.يوسف بندريس- باحث مقدمة: عكفت الإدارة المغربية في السنوات الأخيرة إلى إصلاح البنية النظامية... (مشاركات: 1)

النظام الجديد لتنقيط و تقييم أداء موظفي الإدارات العمومية- المغرب
النظام الجديد لتنقيط و تقييم أداء موظفي الإدارات العمومية ذ.يوسف بندريس مقدمة: عكفت الإدارة المغربية في السنوات الأخيرة على إصلاح البنية النظامية... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات