النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ادارة المعرفة ودور ادارة الموارد البشرية

#1
الصورة الرمزية ahmed_m_aly123
ahmed_m_aly123 غير متواجد حالياً مستشار
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
مدير إدارة الموارد البشرية- الأكاديمية العربية للعلوم
المشاركات
474

ادارة المعرفة ودور ادارة الموارد البشرية

ادارة المعرفة ودور ادارة الموارد البشرية

أرجو أن يحوز اعجابكم

نسألكم الدعاء
الملفات المرفقة
نوع الملف: pptx
إسم الملف: إدارة المعرفة أحمد علي.pptx - حجم الملف: 149.0 كيلوبايت - مرات التحميل: 332

#2
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة المغربية
مجال العمل
تدريس وتدريب
المشاركات
16

رد: ادارة المعرفة ودور ادارة الموارد البشرية

ماشاء الله لا قوة إلا بالله
الله يأجركم عنا خيرا آمين

إقرأ أيضا...
رسالة ماجستير : أثر استراتيجيات ادارة الموارد البشرية في دعم برامج ادارة الجودة الشاملة

تعد الاستراتيجية خطة لتحليل الوضع التنافسي للمنظمة . وتهدف إلى تخصيص وتوظيف وتقييم الموارد المختلفة في المنظمة (مادية ، بشرية ، منظميه ) وذلك من اجل إعطاء وتوفير الميزة التنافسية للمنظمة ، إن الموارد... (مشاركات: 17)


دورات تدريبية نرشحها لك

مراجعة وتدقيق أعمال ادارة الموارد البشرية

مراجعة وتدقيق أعمال ادارة الموارد البشرية بالشركات واحدة من احدث الاتجاهات التطبيقية في ادارة الموارد البشرية تهتم بمراجعة وفحص السياسات والاجراءات الحالية والتوثيق والانظمة الاخرى المستخدمة حاليا في ادارة الموارد البشرية بالشركة


كورس ادارة مكاتب الاستقبال في الفنادق

كورس تدريبي لتأهيل المشاركين للعمل في وظائف ادارة مكاتب الاستقبال في الفنادق يتناول التعريف بالمكاتب الامامية والاجهزة والمعدات المستخدمة في المكاتب الامامية والبرامج والتطبيقات المستخدمة في ادارة المكاتب الامامية


الدبلوم المتقدم في إدارة متاجر التجزئة متعددة الفروع (الهايبر ماركت)

أول برنامج تدريبي عربي متخصص في تدريب المشاركين على ادارة متاجر التجزئة متعددة الفروع حيث يشرح الطبيعة الخاصة لمجال البيع بالتجزئة وتكوين وادارة فرق العمل بالمتجر وادارة المخزون الخاص بالمتجر وادارة المبيعات وتحسين العرض البصري وخدمة العملاء وادارة التسويق والادارة المالية وادارة السلامة والصحة المهنية .


دورة أخلاقيات ممارسة مهنة الارشاد والعلاج النفسي

بما أن مهنة التوجيه والإرشاد هي مهاد تطبيقي لعلم النفس ونظرياته، وتخصص يدّرس بدرجات علمية، ولان هذه المهنة إلى جانب كبير من الأهمية والخطر في العلاقة مع المسترشد والإطلاع على أسراره. فيتوجب أن يكون لها قواعد أخلاقية يتقيد بها كل من يمارس هذه المهنة ،لان هذه القواعد هي التي تنظم عمل المرشد وتضع الخطوط العامة التي تساعده على توخي الوقوع فيما يلحق الضرر بالآخرين وكذلك تساعد على توفير الحماية للمهنة من داخلها في حال وقوع انحرافات مع بعض زملاء المهنة. وتعتبر القواعد الأخلاقية ذات أهمية كبيرة في العمل الإرشادي وهي مسؤولية تقع على عاتق المرشد وعليه أن يدرك أن التزامه بالخلق سيضع تصرفاته في الطريق القويم والسليم.


برنامج مهارات إعداد خطط التسويق الفعالة

صمم هذا البرنامج خصيصا لتأهيل رجال التسويق وتمكينهم من اعداد خطة التسويق الناجحة التي تحقق أهداف الشركة. ويستهدف هذا البرنامج موظفي التسويق ومشرفي التسويق ومديري ادارات التسويق وكذلك الافراد الراغبين في الالتحاق بإحدى هذه الوظائف.


أحدث الملفات والنماذج