حملة قيادات الوطن لتوظيف شباب وفتيات الوطن الثالثة


( قيادات شذى العنزي )
إكمالا لمسيرة نجاح الحملة الوطنية ( حملة قيادات الوطن لتوظيف شباب وفتيات الوطن ) والتي تقام كل ستة شهور هجرية فإن قيادات الوطن تطلق حملتها الثالثة لتكمل مخرجات التدريب وتحقق الدور الوطني تجاه كوادر الوطن الشابة , وتأتي هذه الحملة تزامنا مع قرارات الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله للتوظيف ,وكون هذه الحملة على مستوى المملكة فإن قيادات الوطن قررت إطلاق هذه الحملة الثالثة بطريقة تسهل وتيسر على الباحثين والباحثات عن العمل الاشتراك في تلكل الحملة بطريقة الكترونية من خلال موقع قيادات على الانترنت ( الكترونية فقط ) .

هذا وقد حققت بحمد الله الحملات السابقة النجاح في توظيف عدد كبير من المشاركين فيها في القطاع الخاص برواتب لا تقل عن 3000 ريال , حيث تمتلك قيادات العديد من الشراكات والتحالفات الجبارة مع عدد من المنشآت التوظيفية .

وتأتي هذه الحملة مساندةَ ودعم لجميع الباحثين والباحثات عن العمل , حيث كشفت بيانات إحصائية للقوى العاملة نشر ت أخيراً عن ازدياد نسبة البطالة لدى السعوديين، لتصل إلى 10.5% بعد أن كانت في عام 2008 تلامس 10% فقط، في وقت اعتبرت فيه تقارير أخرى أن النسبة تجاوزت بالفعل 11.9% .
وذلك في خبر نشر في العربية الثلاثاء 11 ذو القعدة 1431هـ – 19 أكتوبر 2010م

هذا وقد عبرت قائدة فكرة تلك الحملة ومؤسسة مشروع قيادات الوطن أ / ندى البكر , أن قيادات ساهمت وتساهم في مساندة شباب وفتيات الوطن وتتمنى أن تكون قائدة لتطلعاتهم الوظيفية .

وعن الحملة الأولى والثانية للتوظيف ذكرت أننا كنا في تحدي حول تجاوز الصعوبات ترشيح وتوظيف عدد كبير من المتقدمات في مؤسسة قيادات , وفي عدد من شركات الاتصالات والسفارات الأجنبية والمراكز التجارية . والعديد من الجهات , برواتب جيدة جدا , ونحن نرحب بأي تعاون مثمر لصالح شباب وفتيات الوطن .

وعن أبرز المشاكل التي تواجه قيادات في التوظيف ذكرت مسئولة التوظيف بقيادات أن أبرز مشكلة هو عدم جدية جميع الباحثات عن العمل , ومن هنا فوجود مبلغ رمزي 75 ريال فقط , تدفعه المتقدمة للوظيفة يحقق شيئا من الجدية , بالإضافة إلى عدم وجود الوعي الثقافي بالعمل ومتطلباته لدى الأغلب من المتقدمات .

هذا وتقام الحملة الثالثة على موقع قيادات الوطن على الرابط http://www.qeyadat.edu.sa/job/index.htm
في الفترة من 23 – 29 / 7 / 1432هـ الموافق 25 يونيو 2011م .
وللحصول على تفاصيل أكثر يمكنكم الاتصال على جوال التوظيف (يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة) أو بريد التوظيف .(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
او بريد اخر- job-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)



قيادات تطلق حملتها الوطنية الثالثة



" حملة قيادات الوطن لتوظيف شباب وفتيات الوطن 3 "


في الفترة من 23 - 29 / 7/ 1432هـ الموافق 25 يونيو 2011م


http://www.qeyadat.edu.sa/job/index.htm



حملة قيادات الوطن للتوظيف الثالثةهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 900x771 الابعاد 109KB.حملة قيادات الوطن للتوظيف الثالثة






أبرز الجهات التي تم التوظيف فيها سابقا


جامعة الأميرة نوره
مجموعة بن لادن
شركة زين الاتصالات
مجموعة شركات الاسمنت
المعهد الفني
المركز الاستشاري للتدريب
مكتب عبد العزيز الزامل للمحاماة

أكثر من 50,000 فرصة وظيفية للجنسين


للمزيد

www.qeyadat.edu.sa

خدمة بلاك بيري قيادات الوطن :B.B pin : 23B9D322


جديد الوظائف من خلال ارسال رسالة للرقم stc 809972 - zain 707105

صفحة حملة التوظيف

http://www.qeyadat.edu.sa/job/index.htm