صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 29 من 29

الموضوع: تخطيط المستقبل الوظيفى

#1
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
موارد بشرية وشؤون ادارية
المشاركات
50

جديد تخطيط المستقبل الوظيفى

كل عام وانتم بخير تخطيط المستقبل الوظيفى وعيد سعيد عليكم وعلى جميع المسليمن

#26
نبذه عن الكاتب
 
البلد
ليبيا
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
13

رد: تخطيط المستقبل الوظيفى

بارك الله فيكم وجزاكم الله الف خير

#27
الصورة الرمزية m_elsayed
m_elsayed غير متواجد حالياً مبادر
نبذه عن الكاتب
 
البلد
قطر
مجال العمل
HR
المشاركات
6

رد: تخطيط المستقبل الوظيفى

الموضوع رائع جدااااااااااااا
شكرا جزيل وجزاك الله خير

#28
الصورة الرمزية nTa
nTa
nTa غير متواجد حالياً تحت التمرين
نبذه عن الكاتب
 
البلد
مصر
مجال العمل
تجارة ومحاسبة
المشاركات
3

رد: تخطيط المستقبل الوظيفى

جزاكم الله كل خير ^_^

ربنا ينفع بحضرتك يارب

#29
نبذه عن الكاتب
 
البلد
الإمارات العربية المتحدة
مجال العمل
تدريس وتدريب
المشاركات
7

رد: تخطيط المستقبل الوظيفى

مجهود تشكر علية وجزاك الله كل خير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
إقرأ أيضا...
الملاك الوظيفى

الملاك الوظيفي هو الإطــــار أو الهيكل أو الكادر ويشمل كل الوظائف التي تحتـــــاج إليهــا الإدارة أو المصلحــة للقـيــام بأعمالها ومواجهة نشاطها وقوتها في المستقبل وهذا الإطار أو الكادر... (مشاركات: 4)


الرضا الوظيفى

هل يمكن تصميم استبيان على مستوى جيد يمكن قياس عنلصر الرضا الوظيفى و من ثم الخروج بنتائج تمكننا من زيادة دافعية العاملين و الوصول بمستويات انتاجية اعلى فى الاداء الحكومى و العام (مشاركات: 3)


قراءة المستقبل الخطوة الاولى نحو إدراة المستقبل

إدارة المستقبل حبّ المعرفة والسعي لاستقراء المستقبل من الصفات التي جُبل عليها البشر، وعلوم الإدارة الحديثة تعتمد استشراف أو استقراء المستقبل في المؤسسات والشركات والهيئات كأحد مناهج العمل الناجح... (مشاركات: 3)


كتابة المستقبل

توقف عن الكتابة في ماضيك وابدأ في كتابة مستقبلك .يقضي العديد من الناس الكثير من الوقت في كتابة تاريخهم بعضهم يفعله بشكل هادف كهواية مثل المذكرات , بينما الآخرين يكتبون تاريخهم ويعيدون كتابته مرارا... (مشاركات: 0)


كتابة المستقبل

توقف عن الكتابة في ماضيك وابدأ في كتابة مستقبلك . يقضي العديد من الناس الكثير من الوقت في كتابة تاريخهم . بعضهم يفعله بشكل هادف كهواية مثل المذكرات , بينما الآخرين يكتبون تاريخهم ويعيدون كتابته... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

دورة مهارات التفاوض المتقدمة واستراتيجيات عقد الصفقات

توفر دورة مهارات التفاوض واستراتيجيات عقد الصفقات تحليلًا دقيقاً لعملية التفاوض وبناء الصفقات، بالإضافة إلى تعليم استراتيجيات وتقنيات التفاوض العملي الفعالة للغاية والتي يمكن تطبيقها في مجموعة من المواقف التي تعزز قدراتك المهنية سواء كنت تعمل في مجال التسويق أو المبيعات أو العقود والمشتريات أو ادارة المشاريع أو مدير تنفيذي


دورة الاساليب الحديثة في التدقيق الداخلي والرقابة

يهدف هذا البرنامج الى تأهيل المشاركين للعمل في مجال التدقيق والمراقبة المالية. من خلال تعريفهم بماهية وأهداف المراجعة والتدقيق. وتدريبهم على الاساليب الحديثة في التدقيق والمراجعة وتعريفهم بأنطمة الرقابة الداخلية ووظائفها ومعايير اختيار المدقق الخارجي واجراءات عملية المراجعة والتدقيق. بهدف تمكينهم من القيام بأعمال التدقيق والمراجعة بكفاءة عالية.


دبلوم الجودة الشاملة والتحسين المستمر - منهجية كايزن

احصل على شهادة متقدمة في الجودة الشاملة والتحسين المستمر بمنهجية كايزن، حيث تساعدك هذه الشهادة بشكل كبير للتعرف على اسس ومبادئ ادارة الجودة والجودة الشاملة وادوات التطبيق في جميع المجالات، بما يساعدك على خلق بيئة عمل تهدف للتميز وتطوير الاعمال


كورس التسويق الاستراتيجي للأجهزة والمعدات الطبية

تم تصميم هذا البرنامج التدريبي بهدف تأهيل المشاركين على الالمام بالمعارف والمهارات اللازمة للعمل في تسويق الأجهزة الطبية ويتناول البرنامج المعلومات الفنية عن الاجهزة الطبية واستخداماتها وتصنيفها والمصطلحات الفنية المستخدمة في تسويقها واستراتيجيات التسويق المناسبة والعديد من الموضوعات الهامة


كورس التوريد الاستراتيجي Strategic Sourcing

برنامج يشرح عملية التوريد الاستراتيجي بمراحلها المختلفة بدءاً من تحليل فئات الإنفاق والتوريد الاستراتيجي ثم تطوير استراتيجيات التوريد والتطبيق العملي ثم تحديد الموردين ثم تطوير عمليات المشتريات واعتبارات الأخلاقية ثم تطبيق عمليات المشتريات والطرق المتنوعة ثم ادارة العلاقات مع الموردين واخيراً إدارة أداء عمليات المشتريات لتحقيق التحسين المستمر.


أحدث الملفات والنماذج