النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ما هو مفهوم إدارة الجودة الشاملة في دور إواء الأيتام ؟؟؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال حرة
    المشاركات
    136

    ما هو مفهوم إدارة الجودة الشاملة في دور إواء الأيتام ؟؟؟

    ما هو مفهوم إدارة الجودة الشاملة في دور إواء الأيتام ؟؟؟

    إن الاهتمام بصناعة مستقبل أفضل للأطفال يُعد مطلباً للتنمية فهم رجال ونساء الغد لذلك تسعى العديد من الدول لتحقيق هذا المطلب. ويأتي الاهتمام بالطفل تأكيدا لحق الطفل في الرعاية والتربية السليمة وفقا لما أقرته الأديان السماوية والتشريعات المحلية والدولية. أن إيجاد جيل قادر على تحمل المسئولية وتفهم متطلبات المستقبل وما يتطلبه من جهد وفكر في سبيل رفاهية المجتمع لن يأتي الا من خلال إنسان سليم بدنيا ونفسيا واجتماعيا، ومن هنا يتأكد لنا أن الطفل الذي يتعرض للحرمان من الوالدين يفقد كل المميزات التي يكتسبها الطفل الذى ينشأ فى جو أسرى طبيعي. ولذا فأن مشكلة الأطفال مجهولين النسب (اللقطاء) تُعد من المشاكل الاجتماعية التي توجد بوضوح في دور الأيتام والجمعيات الخيرية التي تضم عددا كبير من اللقطاء الذين لا يعرف لهم أب أو أم ويجدون أنفسهم في مواجهة مع صعوبات الحياة فينتج عن ذلك العديد من المشكلات النفسية والاجتماعية التي يتعرض لها هؤلاء اللقطاء. وشريحة الأطفال اللقطاء موجودة في المجتمع ولابد من تأهيلها وتوظيفها لخدمة المجتمع ولا يمكن تجاهلها

    فما هو مفهوم إدارة الجودة الشاملة في دور إواء الأيتام ؟؟؟


  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    مدير إدارة
    المشاركات
    145
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ رياض الحميدي

    رد: ما هو مفهوم إدارة الجودة الشاملة في دور إواء الأيتام ؟؟؟

    مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررر

موضوعات ذات علاقة
إدارة الموارد البشرية في ظل مفهوم إدارة الجودة الشاملة
/2 إدارة الموارد البشرية فى ظل مفهوم إدارة الجودة الشاملة: 2/2/1 مقدمة: نتيجة للتغيرات التى حدثت فى البيئة الخارجية المحيطة بالمنظمة خلال العقدين... (مشاركات: 42)

مفهوم إدارة الجودة الشاملة
إن مفهوم إدارة الجودة الشاملة يعتبر من المفاهيم الإدارية الحديثة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة وذلك من خلال الاستجابة لمتطلبات العميل . ودعنا... (مشاركات: 16)

مفهوم إدارة الجودة الشاملة
أقدم لكم أحبتي ورقة بعنوان " مفهوم إدارة الجودة الشاملة " من كتاب " المدخل الشامل لإدارة الجودة الشاملة " لحامد عبدالله السقاف وتحتوي هذه الورقة على... (مشاركات: 9)

مفهوم إدارة الجودة الشاملة
إن مفهوم إدارة الجودة الشاملة يعتبر من المفاهيم الإدارية الحديثة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة وذلك من خلال الاستجابة لمتطلبات العميل . ... (مشاركات: 2)

تطور مفهوم إدارة الجودة الشاملة
تعود جذور إدارة الجودة الشاملة TQM إلى أعمال علماء الإحصاء والكتاب الأوائل في رقابة الجودة الإحصائية , في العشرينيات من هذا القرن , إذ تم استخدام خرائط الرقابة... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات