النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: التكنولوجيا الحديثة أسهل طريق لتحقيق كفاءة الانتاج وتقليل النفقات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الصومال
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    4,342

    التكنولوجيا الحديثة أسهل طريق لتحقيق كفاءة الانتاج وتقليل النفقات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

    خلال ندوة : " قدرة البرامج الاجتماعية على تغيير أعمالك للأفضل":قامت شركة "سوفت لاين" بالتعاون مع شركة "IBM" بعقد ندوة تحت عنوان "قدرة البرامج الاجتماعية على تغيير أعمالك للأفضل" وذلك بحضور ما يزيد عن 250 من الخبراء والمتخصصين ومديرى تكنولوجيا المعلومات بالشركات المحلية.وقام خبراء متخصصون من جانب شركتى IBM وسوفت لاين بتقديم شرح مفصل لكافة الحلول التى تقدمها الشركتين لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعلى رأسها خدمات الحوسبة السحابية.من جانبه أكد المهندس محمد جمال الحاذق المدير الاقليمى لشركة سوفت لاين بمصر عن استمرار الشركة فى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر من خلال التعرف على احتياجاتها ومن ثم التعاون مع الشركات مقدمة الحلول مثل IBM وغيرها ، ونسعى لتقديم تلك الحلول بأسعار خاصة وذلك إيماناً بأهمية التكامل داخل السوق الذى يصب فى النهاية فى مصلحة الصناعة المصرية.أضاف الحاذق قائلاً :" ننظر دائماً إلى الشراكة طويلة الآجل مع شركائنا ، ونتوقع أن يشهد عام 2011 مزيداً من التقدم والنجاحات على كافة المستويات خاصة مع انتهاء الأزمة الاقتصادية ".أشار إلى أن الشركة قررت التركيز خلال الوقت الراهن على خدمات الحوسبة السحابية والتى ستلقى رواجاً شديداً داخل السوق المصرى نظراً لكونها تساعد على تحسين الانتاج من ناحية وتقليل التكلفة من ناحية أخرى.أضاف الحاذق قائلاً : "خدمات الحوسبة السحابية تتمتع بقدر كبير من تأمين المعلومات وهو ما توفره الشركات المقدمة للخدمة، وتقوم "سوفت لاين" بتدريب فريق العمل لديها على تلك التكنولوجيا الحديثة بحيث نستطيع شرحها للعملاء ، كذلك نقوم بتقديم الخدمة بنظام مالى سهل وبسيط وفقاً لرغبة العميل وقدرته على الدفع".ومن جانبه صرح المهندس عمرو طلعت مدير عام شركة IBM مصرقائلاُ "أن هناك تركيز شديد من جانب شركة IBM لدعم احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمصر، ونقوم من خلال شركاء أعمالنا مثل شركة سوفت لاين بالوصول الي هذه المؤسسات والتعرف على احتياجاتهم لتوفير الحلول والتطبيقات التي تساعدهم علي تحقيق أهدافهم العملية".وأضاف قائلاً :" حاولنا خلال هذه الندوة التركيز علي خدمات الحوسبة السحابية حيث تتميز أنظمة IBM بجودتها وكفاءتها كما نقدم للمؤسسات عروضاً خاصة بأسعار تنافسية حتى نمكنهم من بناء بنية تحتية ذكية لمواكبة تغيرات الاسواق".وأكد طلعت على أهمية خدمات الدعم الفنى التى يتم تقديمها للعملاء ، وأضاف إنه يوجد لدى IBM قسم خاص لتقديم خدمات الدعم الفنى ، وكذلك نقوم بتدريب شركائنا على تقديم الدعم الفنى للعملاء حتى نصل إلى أكبر قدر ممكن من الكفاءة.

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ أبو عبد العزيز على المشاركة المفيدة:

    haithamelmardi (3/3/2013), هشام ريان (15/11/2011)

  3. #2
    الصورة الرمزية W MOSTAFA
    W MOSTAFA غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    ارتيريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1

    رد: التكنولوجيا الحديثة أسهل طريق لتحقيق كفاءة الانتاج وتقليل النفقات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

    جزاك اللة خيرا ونتمنى من سيادتكم المزيد

  4. #3
    الصورة الرمزية عبد الرحمن تيشوري
    عبد الرحمن تيشوري غير متواجد حالياً مشرف منتدى المرصد الإداري
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    سوريا
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1,047

    رد: التكنولوجيا الحديثة أسهل طريق لتحقيق كفاءة الانتاج وتقليل النفقات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

    اشكرك ابو عبد العزيز على هذه المادة واهنئكم بالعام الجديد واسمح لي ان اضيف

    تكنلجة الادارة
    عبد الرحمن تيشوري
    شهادة عليا بالادارة
    في ظل التقدم الصناعي والتطور التكنولوجي العاصف الذي يحصل في هذه الآونة بالذات ، فإن تقنيات الإدارة اليوم لم تعد هي نفسها في الأمس . فقد تم اللجوء ، مؤخراً ، إلى تكنولوجيا متطورة للإدارة ، كالحاسوب والإنترنت ووسائط الاتصال السريع والبعيد و...الخ ، من شأنها تسريع وتسهيل العمل الإداري تماشياً مع تسارع وتعقيد العمل الاقتصادي ، وما أفضى إليه من تداعيات اجتماعية واستحقاقات سياسية وثقافية متداخلة بصورة معقدة . وهذا هو الواقع الإداري الجديد الذي صار يعبّر عنه في البلدان الأخرى المتقدمة بـ « الإدارة بالحاسوب أو المعلوماتية» .‏
    وباعتبار أن هذا الشكل الجديد من الإدارة هو وليد الثورة العلمية - التكنولوجية التي كرّست العلم عامل إنتاج جديداً ، فإن البلدان المتقدمة ، علمياً وصناعياً ، كانت أول بلدان العالم التي اعتمدت نظام الإدارة بالمعلوماتية . وقد حققت نجاحاً إدارياً كبيراً باعتماد هذا النظام من الإدارة المؤتمتة ، انعكس إيجاباً في مردود العمل الإنتاجي وتعاظمه بوتائر نمو مرتفعة .‏
    وفي ظل العولمة الجديدة ، التي تقوم ، بصورة رئيسية ، على عولمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمواصلات ، فقد توجّهت بلدان العالم الأخرى إلى اعتماد أسلوب الإدارة بالتكنولوجيا ، أو تكنلجة الإدارة سعياً منها إلى التغلب على المعلومات والعقبات التي تواجه إدارة الأعمال فيها والإفادة من خبرات ونتائج اعتماد هذا الأسلوب الإداري الجديد في البلدان المتقدمة بما يعين على تسهيل إدارة الأعمال ، وبالتالي تسريع خطا التقدم الاقتصادي في تلك البلدان .‏

موضوعات ذات علاقة
التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية والتميز التنافسي للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة
أقدم لكم أحبتي ورقة عمل بعنوان " التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية والتميز التنافسي للمؤسسة الصغيرة والمتوسطة " للدكتور .. سملالي يحضيه قدمها في الملتقى... (مشاركات: 9)

طلب مساعدة عن الحكومة الالكترونية وأخر عن المشروعات الصغيرة والمتوسطة
اخواني الاعزاء جزاكم الله خيرا على مجهوداتكم الرائعة حاليا أدرس في الماجستير المهني MBA ومطلوب مني بحثين واحد عن أي شيء عن الحكومة الإلكترونية والاخر عن... (مشاركات: 1)

نموذج أستبانه بخصوص دراسة أثر القائد علي المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالنجاح أو الفشل
في المرفقات نموذج رائع لأستبانه بخصوص دراسة أثر القائد علي المشروعات الصغيرة والمتوسطة سواء بالنجاح أو الفشل (مشاركات: 0)

الدبلوم المهني( إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة )
الدبلوم المهني(إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ) في الفترة من 27 / 3 – 7 / 4 2011 القاهرة – جمهورية مصر العربية تدعوكم الدار العربية... (مشاركات: 0)

بحث حول موضوع التقنيات الإدارية ودورها في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة
أصدقاء الأعزاء .. أرجو ممن يعرف منكم معلومات عن التقنيات الإدارية ودورها في إنجاح الشركات الصغيرة أن يبعث لي بها لأن في أشد الحاجة إليها الأن .. وإذا... (مشاركات: 5)

أحدث المرفقات