مشاهدة نتائج الإستطلاع: لو لديك مشاكل تريد ان تصنع منها فرص فماهي النتيجه المستقبليه لك فى عملك وحياتك اليوميه

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل لديك مشكله فى حياتك العمليه او اليوميه

    2 66.67%
  • لو وجدت من يدربك على تحويل المشكله الى فرصه حقيقيه

    2 66.67%
  • لو اصبحت المشاكل كلها تتحول الى فرص مارايك

    3 100.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كيف تحول المشكله الى فرصه

#1
الصورة الرمزية ahmed sameh
ahmed sameh غير متواجد حالياً نشيط
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة العربية السعودية
مجال العمل
تسويق الدورات التدريبيه
المشاركات
12

كيف تحول المشكله الى فرصه

تقدم لكم شركتنا العالميه اقوى استشارات خاصه بالشركات والافراد على ايدي مستشاريين متخصصين ونحن على اتم استعداد للرد على استفساراتكم وزيارة الشركات والمؤسسات فى المملكه العربيه السعوديه
[مشاهدة الروابط متاحة فقط لأعضاء المنتدى .. ]

#2
الصورة الرمزية ziadzizo
ziadzizo غير متواجد حالياً جديد
نبذه عن الكاتب
 
البلد
المملكة العربية السعودية
مجال العمل
أعمال ادارية
المشاركات
1

رد: كيف تحول المشكله الى فرصه

شكرا علي المحتوي ويرجي منك المزيد

إقرأ أيضا...
ملخص كتاب: كيف تحول أحلامك الى حقيقة

الملف في المرفقات (مشاركات: 1)


كيف تحول الصديق إلى عدو ؟

كيف تحول الصديق إلى عدو ؟ كثير منا يتعجب من أن هناك بعض الناس محبوبين جدا والبعض مكروه جدا.كونك لطيف لا يعنى أن الناس سوف تحبك أو كونك سىء سيجعلهم يكرهوك. ما يشكل الفرق هو أن تكون كما يتوقع... (مشاركات: 5)


قصة الفأر الذي تحول الى نمر .....هامة جدا

حكاية « فـأر » تحوّل إلى « نـمر » بقلم د. محمود عمارة 8 / 3 / 2010 « بلد » مساحته تعادل مساحة محافظة الوادي الجديد في مصر «320 ألف كيلو متر مربع » ... وعدد سكانه 27 مليون نسمة ، أي ثلث عدد... (مشاركات: 3)


كيف تحول التحدث مع الذات إلى قوة إيجابية؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مســــــاء .. ...............................................صباح //... (مشاركات: 10)


كيف تحول وضعك السيئ إلى .. منجم ذهب

َ قرأت في طفولتي قصة جميلة عن مزارع هولندي يدعى فان كلويفرت هاجر الى جنوب أفريقيا للبحث عن حياة أفضل .. وكان قد باع كل ما يملك في هولندا على أمل شراء أرض أفريقية خصبة يحولها الى مزرعة ضخمة . وبسبب... (مشاركات: 0)


دورات تدريبية نرشحها لك

جلسات متخصصة في اللايف كوتشنج وفن ادارة الحياة

هل تبحث عن الطريق الامثل للوصول الى اهدافك بطريقة تمكنك من اكتشاف وصقل مواهبك ومهاراتك وحل مشاكلك والتغلب عليها، وعلى ضغوط الحياة، عليك إذا بهذه الجلسات الفريدة من نوعها في اللايف كوتشنج، هي تجربة حياة تساعدك على معرفة ذاتك، وهي طريقة مبتكرة تساعد المشاركين على استكشاف شخصياتهم وتشخيص مشكلاتهم بمساعدة الكوتش المحترف.


برنامج مراقبة تكاليف الأغذية والمشروبات

برنامج تدريبي يتناول موضوعات مراقبة تكاليف الغذاء في المطاعم والمقاهي والخطوات العملية المتبعة في احتساب التكاليف اليومية والرقابة على الإنتاج واحتساب التكاليف حسب الصنف أو المشروب والتقرير الشهري لمحاسب التكاليف وتسعير المواد المنصرفة من المخازن وإجراءات التخزين والصرف والرقابة على المخازن وتقارير الإيرادات والمصروفات في المطاعم والمقاهي


برنامج العقود الادارية فى النوادي والمؤسسات الرياضية

برنامج يشرح الجوانب القانونية في عمل العقود التي تبرمها النوادي الرياضية والمؤسسات الرياضية مثل عقد تصميم فرع نادى رياضى وعقد مدير تنفيذى بالنادى وعقد مديرى ادارات مختلفة بالنادى وعقود العاملين والموظفين بالنادى وعقد المدرب الرياضى وعقد لاعب محترف وعقود أعضاء الجهاز الفنى والادارى للالعاب الرياضية بالنادى وعقد رعاية رياضية وعقد دعاية واعلان وعقد مدير كرة محترف وعقد اعلانات ثابتة ومتحركة وعقد ايجار منافذ خدمات وعقد مقاولة وعقد خيمة رمضانية.


ورشة عمل حول مؤشرات قياس الاداء فى المنظمات الصناعية والانتاجية

جلسة تدريبية مكثفة تعرض لك أهمية مقاييس ومؤشرات التصنيع التي ستكون بمثابة خارطة طريق لتطوير عملك، و التحكم في عملية الإنتاج بأكملها وتحسينها، وضمان عمل المعدات على المستوى الأمثل، وآلية تخفيض تكاليف الصيانة باستمرار ما يؤهل مصنعك لتحسين العمليات الانتاجية بما يستهدف تحقيق النمو الإيجابي في مجال الصناعة.


دورة دبلوماسية الرياضة والعلاقات الدولية

دورة تدريبية لكبار الشخصيات الرياضية تتناول مفهوم دبلوماسية الرياضة واستخداماتها في العلاقات الدولية والسياسة الدولية والمفاهيم الحاكمة للقوة الناعمة للرياضة ودورها في تعزيز التفاهم والتعاون بين الدول وشرح لأهم التجارب العالمية والعربية في مجال الدبلوماسية الرياضية والعلاقات الدولية.


أحدث الملفات والنماذج