النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عقد شراكة من الباطن

  1. #1
    الصورة الرمزية علي هاشم
    علي هاشم غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال حرة
    المشاركات
    1
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ علي هاشم

    عقد شراكة من الباطن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احتاج إلى نصيحتكم ورأيكم : لقد افتتحت مدرسة خاصة أهلية وجهزتهتا بالكامل في احسن موقع بشهادة كل من زارني في الموقع ولكن وجدت صعوبة في توفير الكادر التعليمي المتميز وخصوصا في اللغة الإنجليزية والفرنسية
    فجائتي احد الأشخاص يعرض عليا الشراكة علما بأنها تملك كل مقومات النجاح إن شاء الله ( الكوادر التعليمية + العاملات + الطلاب ) وأنا اعرفها شخصيا وعرف سمعتها وقدرتها على الإدارة والتعليم في نفس الوقت سؤالي هو :
    1- هل تنصحوني بمشاركتها علما بأن لي رؤية مختلفة وسياسة مختلفة عن الشريك ؟
    2- إذا كانت نصيحتكم لي بقبول المشاركة .. مانصيحتكم لي بصورة الشراكة وشكلها ؟
    وجزاكم الله خيرا

  2. #2
    الصورة الرمزية diaa hammad
    diaa hammad غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    محاماه وقانون
    المشاركات
    5

    رد: عقد شراكة من الباطن

    أخي العزيز
    عمليات الشراكة والاندماج في مجال التجارة والاستثمار اثبتت انها من انجح الطرق حيث تستطيع استخدام مقومات النجاح لدى الشركاء
    وانصحك بالاستفادة من خبرات شريكك والجهاز الفني والاداري لديه
    ولكن شكل الشراكة هنا يجب ان يختلف انصحك من طبيعة خبرتي كمستشار قانوني للشركات انصحك بتأسس شركة جديدة يكون الشركاء فيها شركتكم الكريمة والشركة الاخري المزمع دخولها معكم بنفس الكيانات القانونية لانك بذلك ستحافظ على كيانك القانوني بحيث انك بعد فترة معينة في حال شعورك انك اتخذت الخبرة الكافية عن المجال تستطيع بالاتفاق ان تنفصل عن هذه الشركة وطبعا ستحدد نسبة مشاركة كل شريك وهذه افضل من الاندماج واتمنى ان اكون قد وفيت (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    7

    رد: عقد شراكة من الباطن

    اخي العزيز السلام عليكم قبل قبول الشراكه من عدمه يجب ان تسال نفسك هل هناك توافق بينك وبين الشريك وكذلك مستوي الثقه وكذلك مدي قناعة جميع الاطراف مع بعضهم وتوحيد الاهداف وخلافه . حيث كل ماكان مدي التوافق مرتفع كلما زاد احتمال نجاح الشراكه وبتالي المشروع وشكرا

موضوعات ذات علاقة
نموذج عقد شراكة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد: أنا بصدد أبرام عقد شراكة بتشغيل وأدارة مركز تدريب للغة الأنجليزية والتدريب المهني. وأود مساعدتكم بالوصول الى الصيغة... (مشاركات: 5)

شراكة رجال الاعمال والشباب
خطرت على بالي قصة نجاح لأحد الأصدقاء لا يتجاوز عمره 27 سنة، يملك الآن مجموعة قابضة تضم قرابة العشر شركات، بدأت هذه القصة بشراكة بين هذا الشاب وأحد رجال أعمال... (مشاركات: 0)

دراسة جدوى لمشروع تدريب فيه شراكة
عندى مكان خاص لمركز تدريب تنمية وأراد أحد المراكز التنموية مشاركتى بمعنى أننى أكون فرع تابع لمركزه الأصلى وأنا أحب الاستقلالية ولكن فى الوقت الحالى احتاج... (مشاركات: 1)

عقلك الباطن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعضاء وزوار المنتدى الكرام بعد التحية أقدم لكم دورة بعنوان : تعرف على عقلك الباطن . تأليف : د. جوزيف ميرفي . ... (مشاركات: 0)

اقتراح شراكة مع إدارة المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعمل كمترجم قانوني من خلال الإنترنت حيث قمت بتنفيذ ترجمات وصلتني من الإمارات والسعودية وسوريا وموريتانيا والقاهرة وأقترح... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات