النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: لأول مرة بمصر والوطن العربى

  1. #1
    الصورة الرمزية Eng_Henidak
    Eng_Henidak غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    8

    لأول مرة بمصر والوطن العربى

    برنامج إستشاري سلامة غذاء Certified Food Safety Consultant ISO 22000القاهرة الفترة من 7 الي 18 يناير 2012

    بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج إستشاري جودة معتمد ISO 9001 يسعد فريق عمل مؤسسة التقنية أن يعلن عن بدء التقدم لبرنامج إستشارى سلامة غذاء معتمد ISO 22000 معتمد من المعهد الأمريكى للدراسات الإحترافية ومع أثنين من أكبر الدكاترة والإستشاريين والمراجعين الدوليين وهما :دكتور لطفى حمزاوىدكتور منير محمود

    أهداف البرنامج Program Objectives :

    إعداد وتأهيل استشاري سلامة الغذاء يقوم بالتخطيط و التنفيذ والتطبيق للنظام على مختلف المنشآت أي كان حجمها وطبيعة عملها في مجال تصنيع الغذاء. التعرف على أهم عناصر نظم إدارة سلامة الغذاء طبقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO 22000:2005 وبنظرة فاحصة تهدف لاكتشاف أماكن التطبيق الفعلي فيها. التعرف على العناصر الأساسية للمواصفة ISO 22000:2005 والخاصة بالتعريفات والمصطلحات الأساسية المستخدمة في أنظمة سلامة الغذاء . التعريف بأهم المواصفات الدولية لنظم سلامة الغذاء. التعرف على كيفية تطبيق التدقيق الداخلي وتنفيذ اجتماعات مراجعة الإدارة. وضع المتدرب على بداية الطريق الصحيح والمختصر للوصول بمهارته ومعارفه العملية إلى نقطة الانطلاق الحقيقية للعمل كاستشاري سلامة غذاء طبقا لمتطلبات المواصفة ISO22000:2005 وجعله قادرا على بناء النظام من البداية حتى لحظة تسليم النظام.

    لمن هذا البرنامج Program Audience :

    هذا البرنامج أعد خصيصا لمن يريد أن يعمل كاستشاري سلامة الغذاء لنظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000:2005 . هذا البرنامج يؤهل من يعملون في المنظمات بمختلف أنواعها ليكونوا مدراء لتوكيد نظام سلامة الغذاء . هذا البرنامج مفيد جدا لمدراء سلامة الغذاء بمختلف قطاعات العمل. هذا البرنامج أعد خصيصا لك لتكون مختلفا عن كل من درس مهنيا أو أكاديميا أو طبق عمليا ولكن لم تكتمل لديه حلقات العمل الإستشارى وخبراته والتي ننقلها لك خلال حضورك معنا سلسلة البرامج التدريبية الاستشارية المعتمدة والتي تقدمها مؤسسة التقنية تمنحك فرص حقيقية للعمل في منظمتك أو الانطلاق نحو عملك الإستشارى المستقل.

    مكان ومدة ورسوم البرنامج:

    مكان البرنامج: القاهرة - مصر. - قاعة الملكة بالعوامة سفاري - على النيل مباشرة مدة البرنامج: أسبوعين تدريبين. المواعيد اليومية: يومياً من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة ظهرا. عدد ساعات البرنامج: 60 ساعة تدريبية. رسوم البرنامج: يرجى الإتصال.

    لغة البرنامج
    :

    اللغة العربية هي اللغة الرئيسية للبرنامج, جميع المصطلحات الفنية باللغة الإنجليزية، وسوف تستخدم اللغتين في الشرح.

    الشهادات وما يحصل عليه المتدرب: -

    شهادة استشاري جودة معتمد لنظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000 من المعهد الأمريكي للدراسات الاحترافية ( A.I.P.S ) شهادة من مؤسسة التقنية للتطوير و التدريب والاستشارات وأنظمة الجودة وذلك في حال اجتاز المتدرب الاختبار النهائي وقام بتسليم كل الواجبات والمشروع النهائي. حصول المتدرب على شهادة مدقق داخلي لنظام إدارة سلامة الغذاء. حصول المتدرب على المادة التدريبية كاملة مطبوعة ومغلفة. حصول المتدرب على نموذج كامل لنظام إدارة سلامة الغذاء ISO 22000يشمل ( السياسة – الدليل – الإجراءات- النماذج والسجلات والتقارير). يتم تنفيذ ما يزيد على 20 ورشة عمل وتمرين عملي خلال فترة تنفيذ البرنامج. يتم تقديم وجبتي إفطار وغداء للمتدرب إضافة إلى المشروبات والعصائر طوال اليوم. إمكانية ترتيب مكان الإقامة والتنقلات الداخلية والاستقبال في المطار والتوصيل إليه بعد تنفيذ البرنامج ( تحتسب التكلفة على المتدرب ).

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالى

    http://www.alamelgawda.com/vb/showthread.php?t=2031

    مع تحياتى فريق عمل مؤسسة التقنية

    يرجى تحميل الملف المرفق
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Eng_Henidak ; 13/12/2011 الساعة 18:46 سبب آخر: إضافة ملف

موضوعات ذات علاقة
بعد نجاح المؤتمر العربى الاول للتجارة الاليكترونية بحمد الله نقدم لسيادتكم المؤتمر العربى الثانى للتجارة الاليكترونية
بعد نجاح المؤتمر العربى الاول للتجارة الاليكترونية بحمد الله نقدم لسيادتكم المؤتمر العربى الثانى للتجارة الاليكترونية من أجل الإخوة العرب داخل مصر... (مشاركات: 0)

الدين لله .. والوطن أيضا لله - بقلم أحمد نبيل فرحات
بكل تأكيد انكم سمعتم هذه المقولة: "الدين لله .. والوطن للجميع"، وأنا هنا أتعجب لهذه المقولة والتي يرددها البعض دون عناء فهمها واستيعاب معانيها ومضامينها، انهم... (مشاركات: 1)

تخطيط اهدار صحة الشعب والوطن
تخطيط اهدار صحة الشعب والوطن * أخيرا جائنى خبر محبط جدا الا وهو اختيار وزير جديد بدلا من ا.د. احمد سامح ،والجديد يعمل مديرا لمستشفيات القصر العينى وأيضا من... (مشاركات: 0)

احد مصادر التوظيف في سوريا والوطن العربي
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة أصحاب العمل:اليمان بخبرته التي زادت عن10سنوات يضع هذه الخبرات بين أيديكم لتزويدكم... (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات