النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: المدرب الدكتور/ أحمد الانصارى

  1. #1
    الصورة الرمزية ahmednder
    ahmednder غير متواجد حالياً مبادر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    مدرب ومستشار تنمية بشرية
    المشاركات
    21

    جديد المدرب الدكتور/ أحمد الانصارى

    التنمية البشرية بين الحاضر والمستقبل
    أصبحنا نعيش بحق عصر التغيير المستمر والمتلاحق فلا يكاد الفرد يحقق تقدماً فى أى مجال من مجالات الحياة المختلفة حتى يصبح شيئاً عادياً فى خضم هذا الكم الهائل من المعلومات مما يحتم علينا كأفراد وكشركات ومؤسسات أن نسعى الى التطوير المستمر باحثين عن أفضل العناصر فى الادارة والانتاج والعمل.
    فمن الضرورى ان يضع لكل فرد منا امامه مجموعة كبيرة من الاهداف على فترات من الزمن حتى اذا ما ادرك هدفا كان الهدف التالى امامه حتى يستطيع مسايرة العالم من حوله
    ومن هنا اذا كان هذا واجب للفرد فهو فى غاية الضرورة للشركات والمؤسسات التى تامل فى زيادة الانتاج والدخل خاصة فى وقت الازمات حتى تستطيع الوقوف فى السوق من خلال انتاج جيد مطابق للمواصفات .
    فكان لزاما على كل مؤسسة وشركة أن تختار لنفسها قيادة واعية تستطيع المنافسة وان تكون حريصة على تدريب افراد العمل من خلال خطط تدريبية يتمكنوا من خلالها تحقيق اعلى معدل والحفاظ على التقدم فى العمل من خلال بناء الذات المستمرفلكل مرحلة فى حياة الانسان متطلبات خاصة وظروف صحية تختلف باختلاف سنوات العمر وكذا حالته النفسية
    التعديل الأخير تم بواسطة ahmednder ; 26/3/2009 الساعة 13:45

موضوعات ذات علاقة
الأستاذ الدكتور / أحمد فؤاد شريف - منقول
نقلا عن كتاب : الإدارة في عصر العولمة للاستاذ الدكتور علي السلمي حصل على الدكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية ، وكان ذلك... (مشاركات: 3)

مفاجأة التدريب الكبرى لصيف 2010 مع المدرب الدولي والخبير الدكتور / عبدالجليل الأنصاري / عالم التسويق الإلكتروني
هل تطمح أن تكون مدرب مؤهل وعالمي ؟ التحق معنا... (مشاركات: 0)

المدرب الدكتور/ أحمد الانصارى
c.v الاسم الدكتور/ أحمد الانصارى عبد الحليم ندير تاريخ الميلاد 6/1/1975م (مشاركات: 0)

استفسار الاخ أحمد الطويل
ارسل الاستاذ أحمد الطويل هذه الرسالة على الخاص وأحببت أن أشارككم محتوها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي السيد أحمد،، أود بداية أن أشكرك على كل... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات