النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تدشين اسبوع المرور العربي: ارتفاع بحوادث السير وأرقام مهولة للخسائر

  1. #1
    الصورة الرمزية تامر شراكي
    تامر شراكي غير متواجد حالياً مشرف باب السلامة المهنية وتقليل المخاطر
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    1,397
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ تامر شراكي

    تدشين اسبوع المرور العربي: ارتفاع بحوادث السير وأرقام مهولة للخسائر

    دشنت اليمن اليوم السبت وكافة بلدان الوطن العربي فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد الذي فعالياته اليوم تحت شعار "الى متى" وسط أنباء عن ارقام مهولة للخسائر المادية والبشرية الناجمة عن حوادث السير .وتشير الاحصائيات الرسمية الصادرة عن ادارات المرور بعموم محافظات الجمهورية الى سقوط ما بين 30- 40 شخص على الاقل اسبوعيا في عموم مناطق البلاد .وما بين 250-300 جريح من مخيلف الفئات العمرية ناهيك عن الخسائر المادية الناجمة عن تلك الحوادث والتي تقدر بمئات المليارات من الريالات .وعلى الرغم من الفعاليات والبرامج التوعوية التي تحاول الجهات المختصة تنفيذها فيما يتعلق بارشادات وقواعد السير الا ان الحوادث ما تزال آخذة في الازدياد وخاصة على الطرقات السريعة التي تربط بين المحافظات.وشهدت الاونة الاخيرة ارتفاعا ملحوظا في نسبة وقوع الحوادث المرورية في المدن والمحافظات الرئيسية والثانوية بسبب الانفلات الأمني الذي رافق الأزمة التي شهدتها البلاد العام الماضي وكان من آثارها الملحوظة عدم تقيد السائقين باللوائح والانظمة المرورية وعزوف رجال الشرطة عن تقييد مخالفات السير ما ادى الى زيادة الحوادث وبالتالي سقوط المزيد من الضحايا .
    تدشين اسبوع المرور العربي: ارتفاع بحوادث السير وأرقام مهولة للخسائر


    الصور المرفقة

موضوعات ذات علاقة
ضغوط العمل__ حقائق وأرقام
الاخوة الاجلاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اقدم لكم هذه المحاضرة عن ضغوطات العمل مقدمة فى عرض تقديمى من اعداد الاستاذ / محمد الامين قسم الزبير اتمنى... (مشاركات: 0)

كيف تقتل موهوباً في اسبوع ؟؟؟
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/5629.imgcache أثناء دراستنا في المرحلة الثانوية كان معنا زميلٌ نابه؛ ولافت للنظر جداً.. لم يكن طالباً مجتهداً بقدر ما... (مشاركات: 1)

جزيتم خيرا لدي بحث بعد اسبوع
الاخوة الاعزاء ارجو مساعدتي في اعطائي تخطيط القوى العاملة و الموارد البشرية لاي شركه حتى لو كان قديم وردئ لاني اريد اعمل له نقد ومقارنه مع الجزء النظري وانا... (مشاركات: 0)

اسبوع العمل رباعي الايام = Four-Day Workweek
هو تنظيم اوقات العمل بصورة تسمح للموظف بالعمل اربعة أيام اسبوعياً لمدة عشر ساعات يومياً بدلاً من العمل ستة أيام أسبوعيا لمدة ثمانية ساعات يومياً (مشاركات: 0)

التحقيقات الجنائية بحوادث الكهرباء
دورة التحقيق بالحرائق والحوادث المتعلقة بالكهرباء: · يمكنكم تحميل المادة العلمية كاملةًً، مجاناً (بما فيها الجداول والرسومات التوضيحية) لدورة التحقيق بالحرائق... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات