النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج .

  1. #1
    الصورة الرمزية ابوليلي10
    ابوليلي10 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    541

    الخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج .


    بعد رصد عدة مواقع مشبوهة تتبع لجهات إجرامية

    الخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج من مواقع إلكترونية مزورة

    حذر صاحب السمو الأمير محمد بن سعود بن خالد وكيل وزارة الخارجية لشئون المعلومات والتقنية مكاتب الاستقدام الأهلية التي تستفيد من خدمات التصديق على التفاويض الإلكترونية أو تستخدم الأنظمة الإلكترونية لوزارة الخارجية من وجود عدة مواقع على الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت ) مشبوهة تتبع لجهات إجرامية وتطلب من مستخدمي موقع خدمات مكاتب الاستقدام الأهلية في الموقع الرسمي للوزارة تحديث بياناتهم أو تنفيذ بعض التحديثات عبر مواقع مزيفة والتي تكون مطابقة في الشكل والمحتوى للموقع الرسمي لخدمات مكاتب الاستقدام. وأكد سموه وجوب أخذ الحيطة والحذر والتأكد عند الدخول للموقع الخاص بالتأشيرات بأن الرابط في خانة العنوان في متصفح الانترنت هو (https://visa.mofa.gov.sa) ، مع العلم بأن وزارة الخارجية لا تقوم بطلب أي تحديثات عبر مواقع الكترونية أخرى ، وتقوم وزارة الخارجية حالياً بتطوير نظام التأكد الثنائي لهوية المستخدم أثناء دخوله للموقع عبر الرسائل النصية للجوال المعرف مسبقاً للمستخدم حيث يجري التنسيق مع اللجنة الوطنية للاستقدام بتحديث أرقام الجوالات للمستخدمين.

    وأوضح سموه أن وزارة الخارجية تعمل وبشكل مستمر مع الجهات الأمنية بالمملكة لاتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة مثل هذه الجرائم الإلكترونية المتنوعة التي تعيق استخدام وانتشار الخدمات الإلكترونية وتعرض المرافق الحيوية للضرر.


    جريدة الرياض



    علمت‘ أن رزقي لا يأخذه غيري فاطمأن قلبي
    وعلمت‘ أن عملي لا يقوم به غيري فانشغلت به وحدي

  2. #2
    الصورة الرمزية ابوليلي10
    ابوليلي10 غير متواجد حالياً مستشار
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    541

    تأكيداً: الخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج .

    تأكيداً لما ورد في الخبر أعلاه في خطاب موجة لمجلس الغرف التجارية السعودية . حذَّر مدير إدارة الرقابة على التأشيرات بوزارة الخارجية، من موقع إلكتروني يحاول خداع مكاتب الاستقدام الأهلية.



    سبق

  3. #3
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    اليمن
    مجال العمل
    موارد بشرية
    المشاركات
    21

    رد: الخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مكتب بيروت متخصص في إلحاق العمالة اليمنية بالخارج (دول الخليج العربي) في جميع الوظائف وكل التخصصات وبفضل الله تعالى لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال يشهد بها كل من تعامل معنا ونحن أيضا نعمل بصورة شرعية
    ونحن أحد أكبر مكاتب الاستقدام والتوظيف اليمنية المتخصصة في مجال توظيف امهر وأفضل العناصر والكوادر البشرية من العمالة الجيدة المختارة بعناية وذلك بعد تقنين وتقييم الخبرات والكفاءات العلمية والعملية من خلال لجان المتخصصة لمختلف القطاعات الحكومية وشبة الحكومية وخاصة لكبرى المؤسسات والشركات والمرافق المرموقة لمختلف القطاعات الحكومية وشبة الحكومية وخاصة لكبرى المؤسسات والشركات المرموقة لمختلف التخصصات الطبية والهندسية والأكاديمية والتربوية والتعليمية والإدارية والمالية والمصرفية والفندقية والفنية والحرف والمهن اليدوية والمعمارية وفي مجال المقاولات تامين الفرص الوظيفية المتميزة للراغبين بتحسين أوضاعهم المعيشية والمادية والارتقاء بهم للوظائف العليا
    وضع الكفاءات المناسبة في الوظيفة المطلوبة
    من خلال اختصار الجهد والوقت وخلق البيئة الملائمة للتقاعد بين كل من الراغبين بالحصول على الوظائف والقطاعات التي لديها وظائف شاغرة تامين السير الذاتية للكفاءات الملائمة للشاغر الوظيفي لديكم ضمن الشروط والوقت المحدد من قبلكم
    إجراء المقابلات
    ضمن الإطار والشكل الذي ترغبون فيه وكذلك استخدام كافة الوسائل الإعلانية الممكنة لتوفير أفضل الكفاءات للفرص الوظيفية الشاغرة لديكم
    متابعة وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للسفر.
    المرشحين معكم في الدوائر الرسمية والسفارات لحين وصول الموظفين من طرفكم وإنهاء الفترة التجريبية وفقا لقانون العمل لديكم.
    استخدامات تقدمها الشركات لطالبي العمالة اليمنية.
    قاعدة بيانات ضخمة من السير الذاتية الموجودة لدينا في جميع التخصصات تنسيق المقابلات شخصية تحت إشراف لجنة فنية والجهة التي تطلب العمالة لاختيار الكوادر المناسبة تقوم الشركة بتجهيز الاوارق والوثائق الشهادات وانها ء إجراءات التأشيرات من السفارة في زمن قياسي تقوم الشركة بإجراء الكشف الطبي على الموظفين في اكبر المستشفيات المعتمدة رسمياً.
    والله ولي التوفيق،،،
    للتواصل على العناوين التالية
    P.O. Box: (400) ص. ب. ( 400 )
    Licensure No. : ( 3725 ) رقم الترخيص : (3725 )
    Mobileالخارجية تحذر مكاتب الاستقدام الأهلية ومكاتب الخدمات بالخارج .يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)310 Tel : 00967-1-265917 Fax: 00967-1-262872
    المركز الرئيسي صنعاء – مقابل السفارة السعودية –جوار أجياد للسفريات
    فرع إب – شارع المحافظة جوار العودي للصرافة
    Rep. of Yemen -Sana'a- opposite KSA Embassy- Beside Agiad for Traveling
    Ibb Branch – Almohaftha St.- Beside Alawdy for Changing
    Email: (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)or (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

موضوعات ذات علاقة
أهم مواد نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية بالسعودية
أقر مجلس الشورى السعودي نهاية ديسمبر/كانون الأول الماضي نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية، ومن أبرز التعديلات التي طرأت على مشروع الحكومة من مجلس الشورى في... (مشاركات: 1)

كبرى شركات الحاق العمالة المصريه بالخارج الشركة العالمية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والداخل
كبرى شركات الحاق العمالة المصريه بالخارج الشركة العالمية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والداخل من الشركات الرائده والأولى بمصر فى توفير أفضل وأكفأ... (مشاركات: 0)

دراسة ماجستير عن الإدارة المدرسية للمدارس الأهلية في اليمن
الدراسة قدمتها لجامعة مالطا فرع روما لنيل درجة الماجستيرالتنفيذي في إدارة الأعمال Executive MBA الدراسة بعنوان " المديرون وإدارة المدارس الأهلية في أمانة... (مشاركات: 10)

صندوق الموارد البشرية يعكف على تأهيل مكاتب التوظيف الأهلية
حمل صندوق الموارد البشرية وزارة العمل مسؤولية التفتيش على مكاتب التوظيف الوهمية وضبطها، مؤكدا رصد 320 ترخيصا لمكاتب توظيف غير موجودة على أرض الواقع. وقال في... (مشاركات: 2)

معاهد التدريب الأهلية في قفص الاتهام
انتشرت في السعودية مئات المعاهد ومراكز التدريب الأهلية، وأصبحت تتنافس في تقديم برامج تعليمية وتدريبية تتراوح بين تعليم الطباعة واللغة الإنجليزية، وتمتد لتشمل... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات