النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: نظم دعم القرارت والأنظمة الخبيرة

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    نظم دعم القرارت والأنظمة الخبيرة

    مع تطور الحياة الاقتصادية تطورت القرارات التى يتعين اتخاذها وأصبحت أصعب و اكثر تعقيدا وتماشيا مع التطورات السابقة ولمواجهة الحجم الهائل للمعلومات المتداولة فى المؤسسة أصبح من الضروري اللجوء إلى التكنولوجيا الحديثة للمعلومات ولعل أبرز تطور شهد نظام المعلومات هو أنظمة الخبيرة التي تأخذ بعين الاعتبار القرارات الصعبة للبرمجة، فالهدف منها جعل الحاسوب يفكر بطريقة ذكية كالخبير.
    لذلك أقدم ملف فى المرفقات عن نظام القرارات والانظمة الخبيرة.
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
المشكلات الاساسية في اتخاذ القرارت
ربما لا يكون اتخاذ بعض القرارات الإدارية مهمة سهلة في بعض الأحيان وذلك بتأثير عقبات أو مشكلات من أهمها مايلي: 1-صعوبة تشخيص المشكلة : قد يتعذر أو يصعب... (مشاركات: 1)

الرجاء المساعدة في تدوين الأجراءات والأنظمة
أساتذتي الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كما هو العنوان ارجو من سعادتكم التكرم ومساعدتي في تأسيس وتدوين الإجراءات والأنظمة والمعايير لجميع... (مشاركات: 0)

دور النظم الخبيرة في تحسين قرارات الموارد البشرية:نموذج مقترح
يهدف البحث الى امكانية تحسين قرارات الموارد البشرية كالتوظيف والترقية باستخدام النظم الخبيرة التي تعد من النظم المهمة في مجال الذكاء الاصطناعي ،فهو نتاج العقل... (مشاركات: 3)

مفاهيم عامة عن الانظمة الخبيرة
I مفاهيم حول الأنظمة الخبيرة I–1 لمحة تاريخية I–2تعريف النظام الخبير I–3هيكلة النظام الخبير I–4حدود الأنظمة الخبيرة: II دور الأنظمة الخبيرة: ... (مشاركات: 0)

دورة في استخدام النظم الخبيرة في إدارة المخاطر والأزمات وإتخاذ القرار يوم 14/02/2010م بالقاهرة
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/1818.imgcache إستخدام النظم الخبيرة في إدارة المخاطر والأزمات واتخاذ القرار نبــــــذه عن البرنامج التدريبي: ... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات