النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: موطن قوتك

  1. #1
    الصورة الرمزية ranasamaha
    ranasamaha غير متواجد حالياً مبدع
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    211

    موطن قوتك

    ##########" target="_blank">موطن قوتك





    "عندما تدخل موطن قوتك، سيقودك إحساسك ويوجهك حدسك لتلعب في ملعبك. فنطاقك الذاتي رادار داخلي يرشدك إلى الاتجاه الصحيح، لترى على شاشته أعظم الفرص، وأكبر الاحتمالات، وبعض العقبات؛ ستقرأ في ذبذباته إشارات ومعلومات لا يفسرها عقلك، ولن يفهمها غيرك. فأنت فرد وحدك، ونقاط قوتك تنبع من فطرتك."
    نسيم الصمادي


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ranasamaha على المشاركة المفيدة:

    ابو بدر فهد (22/5/2012)

موضوعات ذات علاقة
أكتشف مواطن قوتك
أكتشف مواطن قوتك ﺍﻛﺗﺷﺎﻑ ﻣﻭﺍﻁﻥ ﻗﻭﺗﻙ ﻫﻭ ﺍﻟﺧﻁﻭﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻋﻠﻰ ﻁﺭﻳﻕ ﺗﺄﺳﻳﺱ ﻭﺛﻳﻘﺔ ﻧﺟﺎﺣﻙ. ﻋﻧﺩﻣﺎ ﻧﻧﻅﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺭ، ﻗﺩ ﻻ ﻧﺟﺩ ًﺳﺑﺑﺎ ً ﻣﻧﻁﻘﻳﺎ ﻟﺣﺎﻟﺔ ﻋﺩﻡ ﺍﻟﺭﺿﺎ ﺍﻟﺗﻲ... (مشاركات: 1)

كيف تعمل وتؤدي معتمدًا على مواطن قوتك
كيف تعمل وتؤدي معتمدًا على مواطن قوتك هل لديك من الشجاعة ما يجعلك تطلب من المحيطين بك تقييمك، حتى وإن كنت تشغل منصبًا مرموقًا، وحققت نجاحات كثيرة... (مشاركات: 1)

كيف تعمل وتؤدي معتمدًا على مواطن قوتك
كيف تعمل وتؤدي معتمدًا على مواطن قوتك هل لديك من الشجاعة ما يجعلك تطلب من المحيطين بك تقييمك، حتى وإن كنت تشغل منصبًا مرموقًا، وحققت نجاحات كثيرة على... (مشاركات: 2)

دورة حلمك سر قوتك 17/3/1432 بقيادة د. منصور مغربي
http://www.hrdiscussion.com/imgcache/6042.imgcache يسر أكاديمية التدريب الشامل بالتعاون مع كل من صندوق المئوية و المجلس الاستشاري العربي لتطوير... (مشاركات: 0)

للمدير كيف تعمل وتؤدي معتمدًا على مواطن قوتك
هل لديك من الشجاعة ما يجعلك تطلب من المحيطين بك تقييمك، حتى وإن كنت تشغل منصبًا مرموقًا، وحققت نجاحات كثيرة على المستوى العملي والشخصي؟! هل السعي في معرفة... (مشاركات: 8)

أحدث المرفقات