النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تقنيات إدارة الجـودة الشـاملـة الحديثة في التعليم المدرسي في بلاد السلاطين

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    121

    تقنيات إدارة الجـودة الشـاملـة الحديثة في التعليم المدرسي في بلاد السلاطين

    تقنيات إدارة الجـودة الشـاملـة الحديثة فيالتعليم المدرسي""
    تركيا –اسطنبول للفترة ما بين 15 الى 19/7/2012
    · أهداف الدورة :ü التعريف بتقنيات إدارة الجودة الشاملة الحديثة في التعليم المدرسي وتنمية مهارات المشاركين في الاستخدام الصحيح والتطبيقات المفيدة .ü · .موضوعات الدورة:
    ü الجودة والجودة الشاملة في التعليم المدرسي ( TQM ) : الأهمية والمفاهيم .ü الجودة الشاملة في التعليم المدرسي: المضمون والدور والمداخل . ü ادارة الجودة الشاملة في العمل المدرسي ( TQM ): الأهمية والوظائف .ü أسس ومبادئ تطبيق ادارة الجودة الشاملة في العمل المدرسي و التربوي و الادارات المدرسية .ü معوقات تطبيق ادارة الجودة الشاملة في التعليم المدرسي .ü تطبيقات مبدأ كايزن للتحسين المستمر على التعليم المدرسي-حالات عملية .ü تحليل (SWOT) في تقييم أداء المدرسين و الادارات المدرسية –حالات عملية .ü معايير الجودة المعتمدة في التعليم المدرسي عالميا" –تجارب دول .ü نماذج عملية للتكامل في القايدة التربوية للمدرسة المحققة لمعايير الجودة الشاملة .ü خطة تطوير التعليم المدرسي و فق الاتجاهات الحديثة لادارة الجودة الشاملة الحديثة –تقنية كروسبي .ü بنية المواصفة القياسية الدولية لنظام ادارة الجودة الشاملةومتطلباتها بما يتطابق مع التعليم المدرسي.ü الفعاليات الأساسية في تطبيق المواصفة القياسية الدولية لنظام ادارة الجودة : الاعداد والتوثيق والتدقيق والإعتماد في التعليم المدرسي و الادارة المدرسية .ü معايير تقييم التعليم المدرسي وفق منهجية الجودة الشاملة الحديثة .ü سياسة التعليم في المملكة العربية السعودية و استخدام الجودة الشاملة .ü حالات عملية تطبيقية
    · المشاركون في الدورة :
    ü المديرين ورؤساء أقسام الجودة في كافة مدارس القطاعين العام والخاص.ü العاملون في مجال الجودة في المدارس و التعليم وتحسين الانتاجية.ü المدارس الراغبة في التأهيل لتطبيق المواصفة الدولية.ü العاملون في الانتاج والتخطيط والبحوث والدراسات في العمل المدرسي و الموجهين و المشرفين على العمل المدرسي .ü الاداريون القائمون على التعليم المدرسي بشكل عام .ü المهتمون من القطاعين التعليميين الحكومي و الخاص .
    كلفة البرنامج :
    - 2600 دولار شاملة الحقيبة التدريبية و اصدار الشهادات فقط + رحلة الى مضيق البسفور و أية صوفيا .- خصم 20% لأكثر من مشاركللمعلومات : 00962799002612

  2. #2
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الإمارات العربية المتحدة
    مجال العمل
    تدريس وتدريب
    المشاركات
    121

    رد: تقنيات إدارة الجـودة الشـاملـة الحديثة في التعليم المدرسي في بلاد السلاطين

    تحياتنا الحارة لموظفي مدارس النور العلمي في السعودية على تسجيلهم بنجاح في البرنامج

موضوعات ذات علاقة
رسالة ماجستير المناخ المدرسي و معوقاته و دوره في اداء المعلمين بمراحل التعليم العام.
رسالة ماجستير ..المناخ المدرسي و معوقاته و دوره في اداء المعلمين بمراحل التعليم العام.... نسألكم الدعاااء --------- -- - (مشاركات: 4)

رسالة الماجستير في تقنيات التعليم
لقد ناقشت أمس يوم الاثنين 29 /6 /1430هـ رسالة الماجستير بجامعة الملك عبد العزيز في الساعة الخامسة في برنامج الدبلوم التربوي رسالة الماجستير في تقنيات التعليم... (مشاركات: 26)

رسالة الماجستير في تقنيات التعليم
(مشاركات: 15)

معوقات استثمار الوقت المدرسي كما يراها مديرو مدارس التعليم العام
معوقات استثمار الوقت المدرسي كما يراها مديرو مدارس التعليم العام د. عبد الرحمن بن عبد الوهاب بن سعود البابطين ملخص الدراسة هدفت هذه... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات