النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: إكتشاف دواء لمعالجة إدمان التسوق!!

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    إكتشاف دواء لمعالجة إدمان التسوق!!


    إكتشاف دواء لمعالجة إدمان التسوق

    إكتشف باحثون أمريكيون أن دواء يستخدم لمعالجة الزهايمر قد يساعد مدمني التسوق على كبح عادتهم هذه. ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن الباحثين في جامعة مينيسوتا قولهم إن مدمني التسوق الذين تناولوا الدواء المخصص للزهايمر خلال التجارب أمضوا وقتا أقل في التسوق وقلصوا كمية الأموال التي ينفقونها على مشتراياتهم.

    وتعاني أكثر من 4 من بين 5 نساء من هذه المشكلة التي لا تشمل فقط عدم مقاومة رغبتهم في التسوق بل أيضا شراء أشياء لا يحتجنها.

    وإختبر علماء النفس دواء يسمى ميمانتين المعروف بمنعه لتدهور حالة المرضى المصابين بالزهايمر المعتدل إلى الحاد وبينت الإختبارات الكلينيكية بعد 8 أسابيع أن الأوقات التي أمضاها النساء والرجال الذين تناولوا الدواء في التسوق وكمية الأموال التي أنفقوها في هذا المجال تقلصت وتراجعت بشكل عام أعراض المشكلة إلى النصف تقريبا مع تحسن في وظيفة الدماغ يرتبط بالرغبة والأفكار والسلوك.


    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق الصادق على المشاركة المفيدة:

    mrsherif (8/6/2012)

موضوعات ذات علاقة
التسوق الالكتروني
برجاء الافادة باسم كتاب عن التسويق الالكتروني (مشاركات: 1)

طبيب اختصاصي/ معالجة إدمان
Médecin Spécialiste / Specialist, medical / طبيب اختصاصي/ معالجة إدمان يعمل منفرداً وضمن الصلاحية المخولة له ويقوم بدراسة وتشخيص حالات الإدمان،... (مشاركات: 0)

طبيب اختصاصي/ معالجة إدمان
Médecin Spécialiste / Specialist, medical / طبيب اختصاصي/ معالجة إدمان يعمل منفرداً وضمن الصلاحية المخولة له ويقوم بدراسة وتشخيص حالات الإدمان،... (مشاركات: 0)

مهارات : إكتشاف الكاذب
ليس من طبيعه الإنسان أن يكتشف الكذب, و لكن يمكنه أن يتعلم كيف يفعل ذلك. الإنسان بطبيعته , يثق فى الآخرين و عٌرضه أن يخدعه البعض بوجههم البريئه الجذابه. و لكن... (مشاركات: 5)

إكتشاف الذات
عندما أكتشف ذاتي ما الذي سيستجد؟؟ سؤال يطرحه بعض الناس وهم يتناسون أنهم يحملون في داخلهم كينونة إنسانية هي من التعقيد الشيء الكبير… هنا سندرك ماذا سيستجد... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات