النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الضوابط الشرعية لصيغ التمويل الإسلامي

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    السودان
    مجال العمل
    التدريب المصرفي والمالي
    المشاركات
    21
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ المصرفي المحترف

    الضوابط الشرعية لصيغ التمويل الإسلامي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الله سبحانه وتعالي في محكم تنزيله:
    "وما كان لمؤمن ولامؤمنة اذا قض الله ورسوله أمرا أن يكون لهم الخيرة من أمرهم" ويقول : "ثم جعلناك على شريعة منالأمر فتبعها ولا تتبع أهواء الذين لا يعلمون" وصح عن النبي صلى الله عليهوسلم أنه قال : "لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعا لما جئت به" "صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم
    الملفات المرفقة

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المصرفي المحترف على المشاركة المفيدة:

    عاشق هاشم (31/12/2012)

موضوعات ذات علاقة
الضوابط النظامية لفرض الجزاءات التأديبية على العامل
الضوابط النظامية لفرض الجزاءات التأديبية على العامل د. زهير عباس كريم- عضو هيئة التدريب بقطاع القانون بالمعهد من الحقوق التي... (مشاركات: 0)

مكتبة تفوق 190 مرجع حول الاقتصاد التسيير التمويل لتمويل الإسلامي التسويق الموارد البشرية الشراكة الأوروبية لنظام الجبائي
مكتبة تفوق 190 مرجع حول الاقتصاد التسيير التمويل لتمويل الإسلامي التسويق الموارد البشرية الشراكة الأوروبية لنظام الجبائي التجارة الالكترونية ... (مشاركات: 0)

مختصون يتوقعون ارتفاع التمويل الإسلامي إلى 4 تريليونات دولار في 2015
تجاوزت قيمة القطاع المالي الإسلامي تريليون دولار، واتفق رواده خلال "مؤتمر الشرق الأوسط السنوي الأول للتمويل والاستثمار الإسلامي"، الذي انطلق في دبي أمس، على أن... (مشاركات: 1)

الوصية الشرعية للمسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبائى فى الله كلنا نعلم أنه يجب على كل مسلم ومسلمة كتابة الوصية الخاصة به قبل وفاته ـ وهذا ما نغفل... (مشاركات: 4)

دورة تدريبية فى الضوابط الفعاله في العمليات
الضوابط الفعاله في العمليات محتويات البرنامج :- أولاً: سلامة العمليات: تعريف ضوابط العمليات العمليات التنفيذية: وضع الحدود النهائيه للهيكل (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات