النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: إرتقاء الإنسان

  1. #1
    الصورة الرمزية سارة نبيل
    سارة نبيل غير متواجد حالياً مسئول ادارة المحتوى
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,052

    إرتقاء الإنسان

    وﺿﻌﺖ ﺧﻄﺔ ﻫـﺬا اﻟـﻜـﺘـﺎب اﻷوﻟـﻰ ﻓـﻲ اﻟـﺸـﻬـﺮاﻟﺴـﺎﺑـﻊ ﻣـﻦ ﻋـﺎم ١٩٦٩ وتم ﺗﺼﻮﻳـﺮ آﺧـﺮ ﺟـﺰء ﻣـﻦ ﻓﻴﻠﻢ اﻟﺴﻠﺴﻠﺔ اﻟﺘﻠﻔﺰﻳﻮﻧﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﻋﻤﻠﺖ تجت ﻋﻨـﻮان ﻫﺬا اﻟﻜﺘﺎب ﻓﻲ اﻟﺸﻬﺮ اﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﻋﺎم ١٩٧٢. وﻣﻬﻤﺔ ﺑﻬﺬه اﻟﻀﺨﺎﻣﺔ ﻻ ﻳﺘﻨﻜﺒﻬﺎ المرء بخفة رﻏﻢ ﻣﺎ ﺗﺜﻴﺮه ﻓﻴﻪ ﻣﻦ إﺣﺴﺎس ﻣﺪﻫﺶ بالحيوية والحبور. ذﻟـﻚ أﻧﻬﺎ ﺗﺘﻄﻠﺐ ﺟﻬﺪاً وﻋﺰﻣﺎً ﻻ ﻳﻠين وﻓﺎﻋﻠﻴﺔ ﻓﻜﺮﻳﺔ ﻻ ﺗﻨﻀﺐ. وﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﺗﺴﺘﻠﺰم اﻧﻐﻤﺎﺳﺎً ﻛﻠﻴﺎً ﻓﻲ ﻣﻮﺿـﻮع ﻛﺎن ﻋﻠﻲ أن أﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻗﺪرﺗﻲ ﻋﻠﻰ اﻻﺳﺘﻤﺮار ﻓـﻴـﻪ
    ﺑﺮﻏﺒﺔ وﺳﺮور. ﻓﺜﻤﻼً ﺗﻄﻠﺐ ذﻟﻚ ﻣﻨﻲ ﺗﺄﺟﻴﻞ ﺑﻌﺾ اﻷﺑﺤﺎث اﻟﺘﻲ ﻛﻨﺖ ﻗﺪ ﺑﺪأﺗﻬﺎ ﻗﺒﻼً، وأﺷﻌﺮ ﺑﺄن ﻋﻠﻲأن أﺑين اﻟﺴﺒﺐ اﻟﺬي دﻓﻌﻨﻲ ﻟﺬﻟﻚ.
    ستجد السبب فى المرفقات
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة سارة نبيل ; 5/7/2012 الساعة 13:44

موضوعات ذات علاقة
أهم المعلومات عنى أنا الإنسان
هذه اهم المعلومات عنى .. .. .. ..و عنك ايضا ..تعرف عليها.. ... الاســـــــــــــــم : ماء مهين تراب وطين الوظيـــــــــــــفة : عبد عند رب العالمين... (مشاركات: 0)

الإنسان الآلي
"لن يهتم الناس أبدًا بمقدرا ما تعرفه حتى عرفوا إلى أي حد تهتم بهم" هانز فينزل في يوم من الأيام جلس أستاذ جامعي عجوز من جامعة نوتردام الهولندية الشهيرة، وأخذ... (مشاركات: 0)

الإنسان .. والذكاء
إنسان يود أن يعرف هل يتمتع بالذكاء الذي يمكنه من مواجهة مشكلات الحياة، ويستطيع أن يتعلم كيف يسلك في حياته اليومية وكيف يتعلم ويرتقي في مدارج العمر، وكيف يوفق... (مشاركات: 3)

فن إدارة الإنسان
كانت بداية الاهتمام بالإنسان داخل الوحدات الإنتاجية نقلة نوعية في تطور العلوم الإدارية، إذا نَظَرْنَا إلى طبيعة الحضور الإنساني عموما في المعرفة البشرية... (مشاركات: 0)

الإنسان الفعّال
من هو؟؟ هو الإنسان المبادر الذي يعيش فاعلاً لا مفعولاً به ويصرف وقته وجهده وماله وإمكانياته للقيام بأعمال هامة ,ويتخلى بإرادته القوية عن رغباته وأهوائه وضعف... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات