النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامك ( رائــع )

  1. #1
    الصورة الرمزية علاء الزئبق
    علاء الزئبق غير متواجد حالياً مشرف المهارات النفسية ومهارات التفكير
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    HR & ISO
    المشاركات
    5,800

    الخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامك ( رائــع )

    الخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامك ( رائــع )جاك كانفيلد صاحب مبادئ النجاح
    جاك كانفيلد خبير تنمية بشرية عالمي وفي جعبته 30 عاما”من الخبرة، وهو حاليا” مدرب النجاح رقم 1 في أمريكا،تتنوع خبراته بين النجاح الشخصي والإداري والتدريب على مهارات التقدير الذاتي Self Esteem ،ولجاك كانفيلد قصة طريفة لكنها نموذجية تعكس روح المثابرة لديه وعدم الإستسلام،دعوني أختصرها لكم هنا في هذه العجالة.قبل مشاهدتكم للفيديو.


    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=n3rmiqyM79E

    فعندما ألف جاك كانفيلد وزميله مارك فيكتور هانسن كتابهما (شوربة دجاج للروحChicken Soup for The Soul ) والذي يتحدث عن قصص نجاح ملهمة،رفض نشر الكتاب 144 ناشرا”،تصوروا ذلك؟!! بحجة أن الكتب التي تبيع الآن هي قصص الحب والخيالية وجرائم القتل،لكن لا أحد يشتري قصص نجاح!!! ولكنهما أصرا على نشر الكتاب والترويج له بكل الوسائل المتاحة،وأخيرا” عثرا على ناشر وتم نشر الكتاب عام 1997 ، والمفاجأة أن هذا الكتاب أصبح من أكثر الكتب مبيعا” على قائمة نيويورك تايمز،ونتج عنه سلسة كتب تابعة له بعناوين فرعية مثل شوربة دجاج للحياة العملية وشوربة دجاج للمرأة و شوربة دجاج للمراهقين،والحصيلة النهائية سبعة كتب من أكثر الكتب مبيعا” على قائمة نيويورك تايمز،باعت حنى الآن أكثر من مئة مليون كتاب وترجمت ل36 لغة،وأصبح جاك مليونيرا” ومن أكثر المدربين شهرة في أمريكا.
    في هذا الفيديو يتحدث جاك كانفيلد عن الخطوة الأولى نحو تحقيق الأحلام،ترى ما هي هذه الخطوة؟ وكيف يمكن تحقيقها؟تابعوا هذا الفيديو المهم والشيق عن تحمل المسؤلية 100 % وعدم لوم الأخرين،فلكي تنجح في الحياة عليك تحمل كامل المسؤلية،فلا تلم أباك لأنه لم يرسلك لأمريكا،ولاتلم زوجتك لأنها لم توفر لك الجو الملائم في البيت للإبداع،ولا تلم رئيسك لأنه لم يعطك الفرصة لتحقيق أحلامك!!! يا صديقي تحمل كامل المسؤلية عن قرارتك و خطواتك فالمفتاح في يدك وحدك،وثابر ثم ثابر ثم ثابر حتى تصل في النهاية. شاهدوا معي هذا الفيديو وإستمتعوا.
    التعديل الأخير تم بواسطة علاء الزئبق ; 21/7/2012 الساعة 18:39
    مشاركتك تزيد تقيمك وتقدر بها أعضاء المنتدي




    Our relationship with God must be perfect
    هذا ديننا www.islam-guide.com
    عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين

    ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
    و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
    أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي



  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ علاء الزئبق على المشاركة المفيدة:


موضوعات ذات علاقة
الخطوة الأولى هي تقييم الاحتياجات التدريبية
تقييم الاحتياجات هو استكشاف منهجي منظم للحالة التي تكون عليها الأشياء الآن و الحالة التي ينبغي أن تكون عليها، وترتبط هذه "الأشياء" عادة بأداء المؤسسات وأو... (مشاركات: 5)

أنشئ شركة أحلامك في الواقع
خذ خطوة، أي خطوةمن الأمور التي تجعل البداية تبدو صعبة، وجود الكثير من الأشياء و الخطوات التي يجب إنجازها و فعلها، و ازدحام رأسك بألاف الأفكار. لذا كنصيحة أولى،... (مشاركات: 0)

الخطوة الأولى للنجاح
كتابة الأهداف خطوة أولى على طريق النجاح لكي تحدد الأهداف التي تهمك، والتي ستستخدمها في خطتك، قم بعمل قائمة بكل شيء تتمنى أو تحلم بتحقيقه، في شتى مجالات... (مشاركات: 4)

لا تدع أحلامك تموت داخلك
إن الأحلام لا تتحقق بمفردها. إنه حلمك أنت و لا أحد غيرك سيحققه. الآتى بعض النصائح التى قد تساعدك فى تحقيق حلمك : توقف عن الإنتظار : ... (مشاركات: 7)

ملخص كتاب: كيف تحول أحلامك الى حقيقة
الملف في المرفقات (مشاركات: 1)

أحدث المرفقات