النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: " مفهوم الكايزن "

  1. #1
    الصورة الرمزية وصال الروح
    وصال الروح غير متواجد حالياً تحت التمرين
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    المملكة العربية السعودية
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    1
    صفحة الفيس بوك
    صفحة الفيسبوك لـ وصال الروح

    " مفهوم الكايزن "

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . مساء الانوار ...........و الخيرات .....أخواتي .. أخواني ...الكرام .يشرفني و يسعدني أن أكون أحد أفراد أسرة المنتدى العربي ...و أسأل الله العلي القدير أن يوقفنا لما يرضيه و يجعل ما نقدمة في موازين أعمالنا ....................................أخواتي ......أخواني الآفاضل ...أرجوا منكم توجيهي بما لديكم حول موضوع " الكايزن "حيث أن عنوان رسالتي في الماجستير بحول الله تعالى " استراتيجية الكايزن و مدى تطبيقة "فما هي الدورات التي سوف تعقد حول موضوع الكايزن خلال الفترة القادمة في مدينة جدة .و أين أجد المراجع حيث يتوجب على الرجوع لـ(20) كتاب على الأقل تتحدث عن الكايزن ....جزاكم الله خير الجزاء .....

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ وصال الروح على المشاركة المفيدة:

    mrsherif (10/9/2012)

موضوعات ذات علاقة
نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس"
نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس" هل ما زلتم تذكرون قصة "السيميائي"؟ الرواية التي جسد بطولتها الفتى الأسباني الذي سافر إلى أفريقيا... (مشاركات: 0)

نبوءة "باولو كويلهو" وحلم "دلبوسكي" وأسطورة "كاسيلاس"
(مشاركات: 0)

"العمل" السعودية تلغي "ازدواجية" التوظيف بإنشاء 18 مكتباً لـ"العاطلين"
تتجه وزارة العمل السعودية إلى وقف خدمات التوظيف التي تقدمها مكاتب العمل والمؤسسات الحكومية التابعة لها، وإنشاء 18 مكتباً حكومياً خاصاً بالتوظيف تتوزع على... (مشاركات: 0)

"غوغل" يثير "النعرة القومية" للإيرانيين بسبب "الخليج العربي"
عادت إيران وهاجمت عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، محمد علي حسيني، ومعه وسائل الإعلام الإيرانية أيضا، موقع "غوغل ايرث" العارض عبر الأقمار الصناعية... (مشاركات: 1)

تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة
تحت شعار "معاً وقت الأزمة" "كوني مطمئنة" حملة تطوعية تطلقها "الشقائق" لمتضررات سيول جدة أطلقت جمعية الشقائق النسائية بجدة حملة "كوني مطمئنة"... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات