نظام أعمالي أونلاين
يمكن تشغيله من جهاز كمبيوتر مكتبي أو جهاز كمبيوتر محمول أو من خلال كمبيوتر لوحي ، كذلك يمكنك تشغيله من أي نظام تشغيل تعمل عليه ، فهو مصمم لكي يعمل على أي شبكة محلية أو شبكة إنترنت ، وبالتالي لا توجد أي مشكلة في التعامل معه سواء بالنسبة لطلبات تعديلات أو إضافات خاصة بأي شركة أو بخصوص الدعم الفني ، فيمكن لشركة في السعودية أن تطلب تعديلات من مقرنا في مصر ونقوم بتنفيذ التعديلات من خلال إتصالنا مع الشركة أونلاين أو بمعنى أدق مع سيرفر الشركة أونلاين ، يمكن لمدير التطبيق إعطاء الصلاحيات للمستخدمين كيفما يشاء ، يمكن له متابعة الأرصدة المالية من أي مكان وفي أي وقت ، يمكن أن يستعلم عن أرصدة الأصناف بالمخازن من أي مكان وفي أي وقت ، يمكن أن يتعرف على مديونيات العملاء من أي مكان وفي أي وقت . الأمر أشبه بأنه يحمل النظام بالكامل في حقيبة يده وفي نفس الوقت فإن هذا النظام مرتبط بكافة العمليات – نظام أعمالي أونلاين – مبيعات مشتريات مرتبات مخازن نقدية مراكز تكلفة أصول وخصوم .

1 – يمكن تشغيله داخل شبكة محلية أو موسعة أو من خلال شبكة الإنترنت .
حيث أنه مصمم بحيث يمكن أن يستوعب في نفس الوقت كافة العمليات التي تتم عليه من مصروفات ومبيعات ومشتريات ومبيعات وحركات أرصدة مختلفة في نفس الشركة الواحدة أو في الفروع المختلفة لنفس الشركة ، ويتم تهيئة جهاز السيرفر المحلي أو العالمي بحيث يتم تثبيت قاعدة البيانات على جهاز سيرفر داخل الشركة أو على سيرفر موجود في أمريكا ، بحيث يمكن إتصال التطبيق بقاعدة البيانات الموجودة على السيرفر والإتصال بالتطبيق من أي مكان يتوفر به إتصال شبكي مع السيرفر .

2 – مصمم بواجهة ذات اللغة العربية .
مما يسهل على المتدرب تعلمه ودراسته والاستفادة منه بسهولة كبيرة دون الحاجة لخبرات خاصة في اللغات الأجنبية . كما يمكن إضافة المزيد من اللغات لواجهة المستخدم عند الطلب أو الحاجة إليها ، ويتم ذلك بطلب خاص بإضافة المزيد من اللغات .

3 – يمكن تشغيل التطبيق على أي نظام تشغيل ويندوز أو لينكس أو يونيكس .
حيث أن لتطبيق مصمم على أنه تطبيق ويب ، يعمل من خلال مستعرضات الويب المختلفة المتوفرة في أي نظام تشغيل

4 – قاعدة البيانات الخاصة بالنظام تستوعب بيانات تصل إلى 16 تيرابايت .
علماً بأنه لا يوجد قرص صلب متداول بالأسواق المحلية يصل لهذه المساحة التي قد تستوعبها قاعدة البيانات . ومع هذه المساحة القصوى التي يمكن لقاعدة البيانات استيعابها فأنت مطمئن على امتلاكك لبياناتك المحاسبية لقرون متتالية من العمل المتواصل على نفس النظام .


5 – الدعم الفني للنظام .
توفر الشركة دعماً فنياً للنظام طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت ، وبشكل رسمي 8 ساعات يومياً ، كما توفر دورات تدريبية خاصة لاستخدام النظام لعملائها ، وتقوم بتلبية طلبات التطوير والتحديث والطلبات الخاصة بعملائها فيما يتعلق بتنفيذ عمليات خاصة أو تقارير محاسبية وفقاً لأنظمة متخصصة بحسب طبيعة عمل الشركة المستفيدة من النظام . ومن ضمن المزايا التي توفر لعملائنا مستوى أعلى من الدعم الفني أنه يمكن التعديل على التطبيق بمجرد الإتصال الشبكي فيما بين قسم مسئول قيم البرمجة وبين جهاز السيرفر الذي يحتوي على التطبيق . بمعنى أدق يمكننا تقديم الدعم الفني من أي مكان لأي مكان على مستوى العالم . كما أن التعديلات التي يطلبها العملاء يتم تلبيتها بدون مقابل لمدة سنة تبدء من تاريخ التعاقد .

6 – إمكانية تصدير التقارير لتطبيقات Microsoft Office .
إمكانية تصدير التقارير لتطبيق Microsoft Office Excel ، مما يسهل عملية دمج التقارير مع أي وسيلة آخرى مثل برامج معينة أو وسائل أرشيفية للبيانات .

7 – سهولة نسخ قاعدة البيانات .
وهي نقطة مهمة حيث يمكنك في أي وقت نسخ قاعدة البيانات لتؤمن عملية تسجيل البيانات وأرشفتها في أي وقت .

8 – تعدد الصلاحيات والمهام .
يسمح النظام بتعدد المستخدمين ، مع إمكانية متابعة كل مستخدم على حد سواء ، ويعطي النظام تقرير تفصيلي بكل ما قام به المستخدم أثناء عمله على النظام .

9 – تنظيم الموارد البشرية .
يتم تنظيم بيانات الموظفين والعمال في صورة توزيعهم على أقسام عمل مختلفة ، لكل قسم مجموعة من الموظفين ، يتم وصف كل موظف من خلال الكود الخاص به ، واسم الموظف ، وعنوانه ورقم تليفونه ، كما يتم تسجيل أي مديونيات خاصة بالموظف في حالة أنه قد أخذ مبلغ تحت الحساب من راتبه .

10 – تنظيم المخازن .
يمكن من خلال النظام إنشاء مجموعة من المخازن بدون حد أقصى لعددها ، مما يتيح إدارة المخازن وتوزيع السلع والخامات فيما بينها ، مما يوفر تخصيص عمليات البيع والشراء من وإلى أحد المخازن . حيث يتم تصنيف الأصناف إلى مجموعة من التصنيفات المنظمة للبيانات والتي تسمح باستخراج تقارير عن كميات وقيم الأصناف التابعة لأحد التصنيفات ، كما يتم وصف كل صنف بحد الطلب ويمكن استخراج تقرير عن الأصناف التي أوشكت على النفاذ ، كما يمكن في أي وقت استخراج تقرير عن الكميات والقيمة المالية للأصناف بأحد المخازن .
11 – العملاء والموردين .
يتم إنشاء بيانات العملاء والموردين ، بالشكل الذي يضمن وجود حساب لكل مورد أو عميل مسجل بالنظام ، مع وجود تحديث تلقائي بعد كل عملية بيع لحسابات العملاء ، وتحديث تلقائي لحسابات الموردين بعد كل عملية شراء .

12 – المبيعات والمشتريات .
يتيح النظام تسجيل عمليات المبيعات والمشتريات مع تحديث كميات وقيمة الأرصدة بالمخازن ، وكذلك تحديث لقيمة النقدية بالخزينة أو البنك ، حساب المورد في حالة الشراء الأجل ، وتحديث حساب العميل في حالة البيع الأجل ، بالشكل الذي يتيح لمدير النظام في أي وقت الإطلاع على أرصدة الأصناف في المخازن وكذلك الإطلاع على أرصدة النقدية بالبنك أو الخزينة وكذلك حسابات العملاء والموردين .

13 – المصروفات والمرتبات .
يمكنك إضافة بنود المصروفات الخاصة بمنشأتك بمنتهى السهولة ، مما يسهل عليك استخراج كشف حساب لأي بند من بنود المصروفات في أي وقت ، كما يمكنك بسهولة معرفة التكلفة الخاصة بكل مصروف في خلال فترة زمنية معينة ، كذلك الأمر بالنسبة للمرتبات كبند من بنود المصروفات ، يدعم النظام سهولة التعامل مع مواعيد الحضور والانصراف بحيث يتم خصم المواعيد المتأخرة بناءً على ما تم من ساعات عمل كل موظف على حد سواء ، الأمر الذي يتيح لك استخراج بيانات مضمونة في أي وقت من البرنامج طالما يتم تسجيل كافة العمليات المحاسبية أولاً بأول .

14 – الأصول الثابتة والمتداولة .
يتيح لك النظام تسجيل الأصول المتداولة والثابتة ، ويعتمد أسلوب مبسط في خصم إهلاك الأصول الثابتة بحيث يمكنك الإطلاع في أي وقت على القيمة الفعلية للأصل الثابت بعد خصم قيمة إهلاكه ، مما يؤثر في قيم الميزانية بشكل سليم وفعلي في أي وقت ، كذلك عمليات شراء وبيع الأصول الثابتة تتم بناءً على عمليات خصم وإضافة فعلية في أرصدة النقدية .

15 – مراكز التكلفة .
يوفر التطبيق إمكانية تسجيل مراكز التكلفة وتسجيل إيراداتها ومصروفاتها بحيث يسهل تقييم كل مركز تكلفة على حدى وتأثيره في تحقيق الربح أو الخسارة ، وذلك مفيد بدرجة كبيرة في الأنشطة الخدمية للشركات .

16 – التقارير الختامية .
يتمتع التطبيق بمجموعة كبيرة ومتنوعة من التقارير الختامية التي توضح أولاً بأول سير العمل والأرصدة والمبالغ المستحقة والمبالغ المتوفرة ، وذلك في أي لحظة ، ومن أي مكان .
نظام أعمالي أونلاين – تطبيق ويب محاسبي يمكنك تشغيله من أي مكان وأي جهاز

للمزيد من المعلومات عن الشركة يمكنكم زيارة موقعنا على العنوان : مؤسسة بناء وإتصال المعلومات | شركة تصميم برامج
أو الإتصال بنا من خلال بريد الكتروني : info@lbi-egypt.com
أو الإتصال هاتفياً على الرقم 00201119484972