النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: كيف تساعد جسدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية؟

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    الكاميرون
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    542

    كيف تساعد جسدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية؟



    كيف تساعد جسمك على حرق مزيدا من السعرات الحرارية أثناء ممارسة التمارين الرياضية؟

    • يفضل أن تتناول كوب من الماء البارد قبل وأثناء ممارسة التمارين لأن ذلك يعزز من قدرة تحملك, فقد أظهرت دراسة أجريت في المملكة المتحدة أن راكبوا الدراجات الذين يتناولون مشروبات مثلجة أو باردة قبل ركوب الدراجة قادرون على قطع مسافات طويلة تتجاوز المسافات التي تقطعها تلك الفئة المعتادة على تناول مشروبات دافئة. فالمشروبات الباردة تعمل على خفض درجة حرارة الجسم مما يستغرق بالتالي وقت أطول ليشعر بالتعب.
    • حاول أن تواصل الحركة الجسدية عند ممارسة التمارين في القاعة الرياضية لأن توقفك للإستراحة بين تمرين وأخر قد يعيقك من حرق مزيدا من السعرات. لذا حاول أن تواصل حركتك الجسدية كتمديد الذراعين أو تحريك الأصابع بدلا من الجلومس والإسترخاء.
    التعديل الأخير تم بواسطة صادق الصادق ; 12/3/2013 الساعة 13:08
    الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
    فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ
    "اللهـم ثـبـتـني وأحـسـن خـاتمـتي"

موضوعات ذات علاقة
حمّل المزيد من الرسائل والبحوث حول ادارة المعرفة
السلام عليكم اليكم بعض البحوث الأخرى حول ادارة المعرفة أتمنى للجميع الاستفادة منها من هنا تحميل رسالة ماجستير بعنوان ادارة المعرفة ودورها في تحقيق... (مشاركات: 45)

طرق استخدام لغة جسدك بفعالية
إن تحس/ين لغة الجسد لديك، يضفى عليك مهارة، وجاذبية ويحسن حالتك النفسية، ويمنحك الثقة بالنفس، ولا توجد نصيحة محددة عن كيفية استخدام لغة الجسد, لأن ما تفعله يمكن... (مشاركات: 11)

الجرح يزيد ولايحتمل المزيد
الجرح يزيد ولايحتمل المزيد رائعة جدا ----------------------------------------------- يا من أنعم الله عليها بنعمة الزواج في مجلس به مطلقة أو... (مشاركات: 0)

هل أنت واعٍ للغة جسدك؟
هل أنت واعٍ للغة جسدك؟ هذا الموضوع استكمال لما ذكرته عن لغه الجسد سابقا أثبتت الدراسات العلمية التي أجراها علماء السلوك البشري، أن نصف تواصلنا... (مشاركات: 12)

الراحة تضمن لك المزيد من الابداع
استنادا إلى دراسة أجرتها مؤخراً صحيفة ذي غارديان، وُجد أن 30% من العمال البريطانيين يقولون بأنهم توصلوا إلى أفضل أفكارهم وهم يخلدون إلى النوم. يقول البروفسور... (مشاركات: 0)

أحدث المرفقات