مشروع صغير الربح من صفحة الفيسبوك، يمكن ان تكسب المال من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بك، وذلك لان هذا الموقع يضم اكثر من 500 مليون شخص من مختلف الدول والثقافات، ويعتبر هذا الموقع الاجتماعى مصدر كبير ومهم فى عمليات التسويق عبر الانترنت.

مشروع صغير للربح من صفحة الفيسبوك

ويقوم العديد من الاشخاص باستخدام موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للترويج لاعمالهم، فمنهم من يقوم بعمل اعلان مدفوع عن منتج خاص بة ويشاهدة الآلاف من الناس ومن الدول الذى يحددها صاحب الاعلان، ويوجد من يستخدم الطرق المجانية للترويج لاعمالة او منتجاتة مثل انشاء صفحة على الفيس بوك والربح من خلالها.

خطوات نجاح مشروع صغير الربح من صفحة الفيسبوك:

توجد عدة خطوات يجب الاعتماد لضمان نجاح مشروع صغير الربح من صفحة الفيسبوك:

- يجب ان تكون صفحتك باللغة الانجليزية او اللغة الفرنسية او حتى اللغة الالمانية، وذلك لان هذة الدول عندهم ثقافة التسويق والشراء من خلال الانترنت على عكس الشعوب العربية التى لا تدفع الاموال على الانترنت خوفاً من عمليات النصب او عدم الجودة او الخوف.

- الاشتراك مع شركات البيع بالعمولة او الافيليت، وهذة الشركات تقوم انت بالترويج لمنتجاتها عبر الانترنت وفى حال بيع المنتجات تحصل على عمولة جيدة ومن امثلة هذة الشركات موقع امازون وكليك بانك.

- يجب ان تحتوى الصفحة على عدد كبير من المعجبين لكى تروج المنتجات لعدد كبير وبالتالى تزيد فرصتك فى البيع ويمكن ان تعتمد على الاعلانات لتطوير الصفحة فى وقت سريع.

- يجب ان تملك طرق كتابة واقناع جيدة.

المصدر :
مشروع صغير الربح من صفحة الفيسبوك