الانترنت بطيء ؟ إليك الحل


في الواقع، قد لا تكون الشركة المقدمة لخدمة الانترنت هي السبب في بطئ الانترنت ، فهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى بطئ الانترنت .و الآن سوف أشارككم تجربتي في تسريع الانترنت ، أتمنى أن تفيد الجميع

أولا: أنصحك بتجنب تحميل البرامج على القرص C ، و تجنب حفظ ملفات كثيرة على سطح المكتب ، لأن القرص C يعتبر قلب جهاز الكمبيوتر، لذلك يجب أن نخفف الأحمال عليه .

ثانيا: من الأفضل تجنب تشغيل العديد من البرامج التي تستهلك الانترنت مثل برامج الشات و التحميل و التورنت ، وتذكر إزالة البرامج الغير المستخدمة.لأن البرامج الغير مستخدمة تعد مثل القمامة ، تأخذ مساحة بلا داعي .


ثالثا: استخدام البرامج الشهيرة في تسريع الانترنت ، أنصحك أن تستخدم برنامج ccleaner او Baidu pc faster ،ويجب عليك فحص الجهاز من الفيروسات بصورة دورية ، لأن الفيروسات أيضاً من الأسباب التي تؤدي إلى بطئ الانترنت ، و يمكنك استخدام البرامج مثل Baidu antivirus أو AVG .
و بالنسبة لبرنامج Baidu pc faster به العديد من الخصائص التي سوف تقوم بتسريع الكمبيوتر و الانترنت ، بالإضافة إلى الحماية من الفيروسات . و فيه خاصية اختبار سرعة الانترنت ، و يقوم بالعديد من الاعدادات التي تحسن من سرعة الانترنت ، لقد جربته و شعرت بالفرق ، وبالإضافة إلى ذلك به خصائص تسريع تشغيل الكمبيوتر ، و برنامج Baidu pc faster مع كل تلك الخصائص هو مجاني ، و أنصحكم بتجربته :

يمكنكم تحميله من هنا Baidu PC Faster | We Make PC Faster