ميرك للتدريب والاستشارات (ميرك)، شركة استشارية مستقلة متعددة الجنسيات ذات خبرة تزيد عن 56 عاما في التدريب والاستشارات في مجالات الادارة والموارد البشرية. تقوم ميرك، منذ تأسيسها في عام 1958 ، بتزويد عملائها بحلول إدارية وعملية بالاضافة الى خبرات متعددة في مجالات تنظيم وإدارة الموارد البشرية وتطويرها.

تتميز ميرك بالخبرة والموارد التي تمكنها من تقديم مجموعة متميزة من الخدمات في مجالات التدريب والاستشارات والابحاث. ويقوم المستشارون في ميرك، وهم من ذوي الخبرات والاختصاصات المتعددة، بتقديم هذه الخدمات الى عدد كبير من المؤسسات في القطاعين العام والخاص. نحن في ميرك نشعر بالاعتزاز والفخر بالعلاقة الطويلة والمميزة التي تربطنا مع عملائنا حيث أن أكثرهم ما زالوا يتعاونون معنا منذ تأسيس الشركة.


ولقد استقطبت برامج ميرك التدريبية ما يزيد عن 260,000 مشارك من 2,100 مؤسسة مختلفة، وما تزال هذه الاعداد في تزايد مستمر. ولقد قامت ميرك مؤخرا بترسيخ مكانتها الرائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بإعداد وتنظيم إدارة الأفراد
والموارد البشرية من خلال نجاحها في إتمام مشاريع إستشارية وبحوث عديدة في هذا المجال للعديد من المؤسسات الرائدة في الخليج العربي والشرق الأوسط.