النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: 3 استراتيجيات للتعامل مع أصعب الشخصيات (نص مترجم)

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    ترجمة
    المشاركات
    785

    3 استراتيجيات للتعامل مع أصعب الشخصيات (نص مترجم)

    3 استراتيجيات للتعامل مع أصعب الشخصيات



    لا تتوقع منهم أن يكونوا غير ذلك ... بمجرد أن تكتشف أن الشخصية التى أمامك صعبة ، فعليك أن تعدل من توقعاتك الجيدة بشأنه وبذلك لن تُصدم كثيراً بتصرفاتهم ، فعليك هنا أن تجعل بينك و بين هذا الشخص مسافة فاصلة من الناحية الشخصية.



    قل لنفسك ها نحن سنبدأ من جديد ... هذة النوعيات من الأشخاص تقودك بشتى الطرق نحو الغضب و الانزعاج مما يجعل عليك من الصعب التفكير بوضوح . عليك بإعادة وضع الموقف فى إطاره الصحيح و تذكر أن مثل هؤلاء يستفزونك لأنهم يخفون وراء ذلك نوعاً من النقص فى الكفاءة أو فى القدرة على القيام بأعمالهم على الوجه الصحيح ، و مثلاً يترجم استفزازهم ذلك إلى تقديم شكوى إلى مديرك وما إلى ذلك فى محاولة لصرف الانتباه عن نقاط ضعفهم .



    دعهم يكملوا حديثهم ... مقاطعتهم فى الحديث ربما يسفر عن تفاقم الأمور ، فحاول أن تظل هادئاً و فى قمة تركيزك ...ثم استخدم معهم أحد التصرفات التالية بحسب الموقف :



    · قل " من فضلك أعد ما قلت بطريقة أكثر هدوئاً ، فقد فاتنى مما قلت الكثير "

    · انظر حولك و انظر لمن يتحدث بطريقة يجعله يفهم أنك تائه و فقدت اهتمامك بما يقل .
    · إذا كان من يتحدث يبالغ فيما يقول و بلغة غير مقبولة فقل له " هل تعتقد حقاً و تدرك ما تقول ؟"

    · و لكى تستصرخ شيئاً من اللباقة فيهم قل لمحدثك " أنت تبدو محبطاً و غاضباً ...فعلام كل هذة الضجة ؟؟؟ "



    هذة طرق للتعامل مع الأمر الواقع عندما يحيطك نفراً من الأشخاص الذين يصعب التعامل معهم ، ولكن إن كانت لديك إمكانية التخلص من إحاطتهم بك فافعل ، فهذا ما سيساعدك على خلق حياة إيجابية فى البيت و العمل.


    اقرأ أيضاً ... #post225845" target="_blank">عندما يكون الغرور هو العدو

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ سارة كمال على المشاركة المفيدة:

    ahmed_m_aly123 (26/4/2014), Free Lisco (17/4/2014)

موضوعات ذات علاقة
6 طرق للتعامل مع المشكلات الشخصية للموظف ( نص مترجم)
6 طرق للتعامل مع المشكلات الشخصية للموظف هناك إعتقاد سائد بين غالبية أصحاب الأعمال اليوم و هى أن المشكلات الشخصية للموظفين ليس لها علاقة بالعمل ولا... (مشاركات: 6)

أصعب 9 أدوار قيادية
يقول أحد الخبراء: "اتضح لي بعد ربع قرن من الخوض في مجالات: التعليم والأعمال والإعلام والسياسة والدين والمؤسسات غير الربحية، أن القادة الذين يتميزون في مجال ما... (مشاركات: 0)

أصعب 9 أدوار قيادية
يقول أحد الخبراء: "اتضح لي بعد ربع قرن من الخوض في مجالات: التعليم والأعمال والإعلام والسياسة والدين والمؤسسات غير الربحية، أن القادة الذين يتميزون في مجال ما... (مشاركات: 0)

أصعب نقطة بإدارة التدريب وحلها ROI
إخوتي الكرام وبالأخص السادة متخصصو التدريب مع زيادة الاهتمام بالتدريب هل يمكن قياس الاستثمار في التدريب وتكلفة عوائده بشكل دقيق وكيف يتم ذلك؟ إليكم... (مشاركات: 17)

أحدث المرفقات