تراك (TRACK) للحلول التعليمية، شركة متخصصة في البرامج المهنية والتعليمية، مقرها الرئيسي في دولة الكويت و فرعها في دولة الامارات . حيث تعتبر تراك الموزع الحصري المعتمد لمراكز وهيئات التدريب في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا لتقديم برنامج محترف الأعمال المعتمد (Certified Business Professional). البرنامج الذي يتصدر لائحة برامج إعتماد المهارات للمتخصصين في القطاعات التجارية والادارية في العالم. كما تعمل تراك (TRACK) على توفير أفضل نوعية منتجات تعليمية مع شهاداتها الدولية في عدة مجالات في التجارة والأعمال وتقنية المعلومات. هذا وتعمل أيضا على مساعدة شركائها بالتواصل المستمر مع عملائهم في المنطقة من خلال الدعم المستمر.
ونفخر بإن شهادة برنامج محترف الاعمال المعتمد تعتبر الشهادة الأولى في المهارات الادارية الأساسية ولها شراكات كبيرة في المنطقة مع هيئات حكومية وخاصة.
وانطلاقا من رؤية الشركة والطلب المتزايد على شهادة (CBP) نعمل على التوسع بعلاقاتنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولدينا عدد كبير من الشركاء الاستراتيجين ونبحث عن المزيد ! للتعاون في نشر ثقافة المهارات الادارية الأساسية المعتمدة دوليا.

يمكنك الاطلاع على قائمة شركائنا في المنطقة : Authorized Training Providers, Corporate Training Certificate Programs

للإستفسار يمكنكم مراسلتنا على :
Email: cbp.cbp@ibta-arabia.com
TRACK Learning Solutions - Ibta Arabia, MENA
www.trackls.com www.ibta-arabia.com |