شركة كسب للإستشارات الإقتصادية والإدارية والتدريب هي شركة كويتية ذات مسئولية محدودة تأسست عام 2011م في دولة الكويت وتعمل وفق أغراض تأسيسها في تقديم الخدمات الإستشارية و التدريب بمعايير عالمية و ممارسات متقدمة بشكل دائم و بما يتوافق مع التشريعات الصادرة بدولة الكويت.
وقد إستطاعت الشركة خلال تلك الفترة القصيرة من فرض تواجدها في السوق الكويتي من خلال فريق عمل مميز في إكتشاف المشكلات و إيجاد أفضل الحلول الممكنة و قد إستطاعت أن تؤثر في أنشطة عملاء الشركة و تحسين نتائج أعمالها و مستوى إجراءات العمل لدى شركاتهم بشكل واضح.
ولا تدخر الشركة جهداً في العمل على إستقدام و إستخدام كل ما هو داعم لعملها وخدمة عملائها من دراسات عالمية و شراكات مع أفراد و شركات أخرى للرقى بمستوى الخدمات المقدمة ، وقد إجتذبت الشركة من خلال منهج و أسلوب عملها المميز و الفريد العديد من الخبرات للعمل معها في كافة المجالات التي يحتاجها العميل ، منذ بداية كون المشروع فكرة مروراً بتأسيسه و تكوين إدارات العمل به إلى متابعة تنفيذ أعمال الشركة في بداية حياتها.
و لذلك كله فإنه يسعدنا إنضمام الخبرات التي تعيننا على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائنا في كافة الاعمال الاستشارية و التدريب و التي يتضمنها عملنا .
Kasb Address
P.O. Box 29927, safat 13160, Kuwait
Dar Al Awadi Tower, 2nd Floor, IO Center,
Office No : 5404, Ahmed Al Jaber St, Sharq, Kuwait
Tel :+965 (يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)

Site: www.kasbconsulting.com
Facebook : https://www.facebook.com/KasbConsultingCo
Instegram : @KASB_CONSULTINGCO