النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: طرق قياس إنتاجية العنصر البشري

  1. #1
    نبذه عن الكاتب
     
    البلد
    مصر
    مجال العمل
    أعمال ادارية
    المشاركات
    3,664

    طرق قياس إنتاجية العنصر البشري

    طرق قياس إنتاجية العنصر البشري :



    تعني الإنتاجية مدى قدرة المنظمة في استخدام الموارد الإنسانية و المادية أحسن استخدام و عادة يتم التفرقة بين الإنتاجية الكلية أو ما يسمى بإنتاجية العنصر الكلي و بين الإنتاجية الجزئية .


    · و تقاس الإنتاجية الكلية بالمعادلة الآتية :

    الرجاء تنزيل المرفق
    الملفات المرفقة

موضوعات ذات علاقة
الإنتاجية ( إنتاجية العنصر البشري) دراسة بحثية
الإنتاجية( إنتاجية العنصر البشري) دراسه بحثيه مقدمة في وقتنا الحالي أصبح مقياس تقدم الأمم هو إنتاجيتها . و قد ضرب عدد غير قليل في... (مشاركات: 0)

بحث بعنوان : انتاجية العنصر البشري
بحث بعنوان : انتاجية العنصر البشري الانتاجية يتناول الموضوعات التالية إنتاجية العنصر البشري ( تعريف الإنتاجية ) مكونات الإنتاجية قياس... (مشاركات: 0)

أهمية العنصر البشري في العملية الإنتاجية
الفصل الاول من مذكرة بعنوان دور التكوين (التدريب) في رفع انتاجية المؤسسة مقدمــة : شهد العالم خلال السنوات القليلة الماضية، و لا يزل عددا من... (مشاركات: 0)

العنصر البشري من منطق اليد العاملة إلى منطلق الرأسمال الاستراتيج\العنصر البشري من منطق اليد العاملة إلى منطلق الرأسمال الاستراتيجي
السلام عليكم . . . إليكم بحث في العنصر البشري من منطق اليد العاملة إلى منطلق الرأسمال الاستراتيج\العنصر البشري من منطق اليد العاملة إلى منطلق الرأسمال... (مشاركات: 2)

رأس المال البشري .. العنصر الجوهري
تزعم كل الشركات تقريباً أن أفرادها هم أهم أصولها، لكن كثيراً من هذه الشركات تجد صعوبة في شرح كيفية ترجمة رأس المال البشري هذا إلى قيمة لحملة الأسهم. الآن ظهرت... (مشاركات: 2)

أحدث المرفقات